خاص هتلاقي : مدير أوبر مصر يؤكد تقديم خدمات جديدة في الفترة المقبلة 

تحولت خدمة أوبر لخدمة رائدة في السوق المصري مع تجاوز عدد سائقيها 45 ألف سائق يعملون في القاهرة والاسكندرية مع وجود خطط للتوسع في مدن أخري في الفترة القادمة. 

أوبر تؤكد أن أكثر المشاوير ترتبط بالتجمع الخامس

أكد عبداللطيف واكد مدير عام أوبر مصر أن دورهم يتمثل في توفير وسائل مواصلات جيدة باستخدام التكنولوجيا وخلال عامين زاد سائقي أوبر في مصر الي 45 ألف سائق وهم يعتبرون أنفسهم شركة تكمل دور وسائل النقل والمواصلات . وأوضح أن أكبر عدد مشاوير يستخدمه مستخدمو أوبر يتركز في التجمع الخامس حتي أقرب محطة مترو . 

 

أوبر تساهم في تقليل الزحام واستهلاك الوقود والتلوث

وأكد علي تواجد تأمين اضافي علي السيارات بجانب التأمين الاجباري للتعامل مع مشكلة الاستخدام التجاري للسيارات الخاصة. واكد أن المستقبل للنقل التشاركي أي تشارك سيارة اوبر لأكثر من راكب يتجهون لنفس المشوار. وذكر أن السيارات تترك غير مستغلة لفترة 96% من حياتها كما أن 20% من مساحة أي مدينة مخصصة لركن السيارات والمشاركة تقلل التكلفة علي العميل في أوبر وتقلل استهلاك الوقود علي الدولة وتقلل الزحام. 

 

الانتقال لمحافظات جديدة في انتظار أوبر

وأكد علي أنهم يتواجدون في القاهرة والاسكندرية في الوقت الحالي وسيقدمون خدمات جديدة في الفترة المقبلة ويخططون لتوفير خدمات نهرية وبحرية وخدمات نقل للبضائع . 

15:26:21 - 2016-12-15