خاص هتلاقي : تحويلات مرورية في التسعين بسبب نفق جديد

أعمال تحويلات مرورية وزحام شديد شهدت عليه هتلاقي دوت كوم في شارع التسعين بسبب أعمال النفق لربط التسعين الشمالي بالجنوبي. 

حفر نفق

شهدت هتلاقي دوت كوم خلال الساعات الأخيرة حالة زحام كبيرة في طريق التسعين بالتجمع بسبب أعمال ترتبط بحفر نفق في الطريق الهام وشهدت وجود بعض التحويلات التي تم عملها لمواجهة تدفق السيارات بعيداً عن مسار الأعمال. وكانت الادارة العامة للمرور قد كشفت عن تجهيزها لبعض التحويلات المرورية لمواجهة أعمال انشاء نفق التسعين الجنوبي . 

 

27 ديسمبر

وتمتد هذه التحويلات في الفترة حتي 27 ديسمبر الجاري ، وسيمتد العمل في المشروع طوال اليوم دون توقف. وتشمل التحويلات المرورية بالنسبة للسيارات القادمة من ميدان النرجس في اتجاه كوبري التسعين الدخول في التسعين الجنوبي ثم لليمين في شرق المستشفي الجوي ثم يساراً للتسعين الشمالي ويساراً مرة أخري نحو محور الفطيم ويميناً في شارع التسعين الجنوبي. 

 

وزير الاسكان

وكان وزير الاسكان ، مصطفي مدبولي قد تفقد تنفيذ نفق شارع التسعين عبر شركة أوراسكوم والذي يتكلف 70 مليون جنيه ويتكون من 3 حارات في كل اتجاه. ويستهدف المشروع ربط شارع التسعين الشمالي بالجنوبي وتقليل حدة الزحام بالطريقين . كما زار أعمال كوبري الربط بين شارعي التسعين الشمالي والجنوبي من عند محور محمد نجيب بتكلفة 30 مليون جنيه . 

19:04:55 - 2016-12-04