حملات جديدة علي الدائري ورفع اشغالات تعوق المرور في مناطق بالقاهرة

مزيد من حملات الطرق تجري لفتحها أمام حركة المرور ورفع الاشغالات التي توقف الطرق وتسبب زحام كبير ومنها الطريق الدائري.

رفع سيارة كهنة من شارع الفيروز والمؤسسة

نظمت في مناطق عديدة في القاهرة اليوم حملات لرفع السيارات القديمة والكهنة من الطرق حيث نظم في منطقة المرج حملة من هذه النوعية نجحت في رفع سيارت كهنة من شارع الفيروز والمؤسسة

 

رفع تعديات من شارع لطفي السيد واشغالات في مصر السودان

كما تمت ازالة تعديات علي حرم الطريق داخل مستشفي الدمرداش من شارع لطفي السيد وتم كذلك إزالة الحواجز الخرسانية أمام العقار رقم 4 شارع صدقى عبد اللطيف من شارع متحف المنيل . وفي منطقة الوايلي تم تشكيل حملة من ادارة المتابعة الميدانية والحي وادارة الاشغالات وشرطة المرافق حيث تم رفع الاشغالات بشارع مصر والسودان وشارع السرايات وتم التحفظ علي الاشغالات وايداعها بمخازن الحي وعمل المحاضر اللازمة.

 

حملات علي الدائري ورفع للباعة الجائلين

وفي منطقة البساتين استمرت الحملات علي الطريق الدائري للاسبوع الثاني علي التوالي من اعلي واسفل الطريق الدائري وتم رفع جميع الإشغالات الموجودة وسيتم الإستمرار في هذه الحملات بشكل دوري لحين القضاء على الاشغالات الموجودة علي الطريق الدائري مع القضاء علي ظاهرة الباعة الجائلين لشغلهم الطريق العام واعادة الانضباط للطريق.

 

اصلاح كسر في كوبري طرة وحملات في روض الفرج

ومن جانب آخر تم تصحيح كسر بفاصل معدني بكوبري طرة اتجاه الأوتوستراد و تم اصلاحه و الكوبري حاليا مفتوح كما تم رفع اشغالات مخالفه تعوق حركه الماره والسيارات من امام ممر‎ الشربينى وشارع نشاطى وخلاط في روض الفرج. كما نظم في حي الساحل حملة مكبرة لرفع الاشغالات من أعلي كوبري السماد .

19:38:54 - 2017-03-21