حملات تطهير للطرق ومواجهة المخالفات في القاهرة والجيزة

حملات عديدة جرت في الفترة الأخيرة لمواجهة مخالفات الحظر والاشغالات في الطرق وفتح الجراجات المغلقة بجانب حملات تطهير الطرق في القاهرة الكبرى.

 

 

حملة تطهير لشوارع الموسكي

تم خلال الساعات الأخيرة عدد كبير من الحملات المختلفة في أنحاء القاهرة الكبري وشملت أعمال مختلفة لتيسير حركة المرور والتعامل مع الوضع الحالي الخاص بمواجهة فيروس كورونا. ومن ضمن الحملات التي نظمت حملة لتطهير شوارع الموسكي، فيما نظمت حمله مكبره لتحقيق الانضباط علي مستوي محافظه الجيزه بالكامل اعتبارا من الساعه ٩م حتي منتصف الليل بناء علي تعليمات اللواء احمد راشد محافظ الجيزة.

 

ضبط دراجات نارية ومغاسل سيارات في الطرق العامة

وشملت الحملة التحفظ علي عدد ٨ درجات ناريه وعدد ٢٠ صندوق ديلفري لمحلات بدون تصريح كما تم تحرير عدد٢ محضر غسيل سياره في الطريق العام وتحرير محضر تالف رصف لوضع سدادات حديد ثابته في الأسفلت وإشغال الطريق العام بمسطح ٢٥ متر بشارع المساحه لبنك ورفع اشغالات بشارع المساحه وتم التأكد من التزام الجميع من المحلات بتعليمات الحظر والغلق في المواعيد المقررة.

 

حملة لفتح الجراجات المغلقة في الدقي والعجوزة

وفى ضوء توجيهات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بفتح الجراجات المغلقة أسفل العمارات جرت حملة من أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم لفتح الجراجات المغلقة أسفل العقارات بأحياء الدقى والعجوزة والطالبية. 

 

10:33:25 - 2020-05-10