حكاية التاكسي المرسيدس S560 تعود من جديد ولكن في الحرفيين

هذه السيارة ليست تاكسي في الأساس وما نراه عليها ليس فوتوشوب، ولكن هي محاولة من صاحب السيارة لإظهار مشكلته مع شركة مرسيدس والتي يقول أن بها عيب صناعة. 

 

 

مرسيدس التاكسي S560 يثير الجدل من جديد

أثار تاكسي مرسيدس S560 الجدل من جديد في مصر بعد ظهور صور له وهو داخل منطقة الحرفيين المتخصصة في تجارة قطع غيار السيارات واصلاح المركبات بمصر . وهذه المرة كانت السيارة محملة فوق سيارة نقل لانقاذ للسيارات بينما ما أثار الجدل أن سيارة مرسيدس نفسها كان يعلوها شبكة تقليدية رخيصة وفوقها قفص يحوي اناء للجبن القديم معروف بمصر بجانب طائر الأوز داخل حقيبة ريفية شهيرة. 

صاحب تاكسي مرسيدس S560 الفاخر يظهر من جديد

السيارة ليست بالفعل تاكسي في الحقيقة , ولكن صاحبها حولها لصورة التاكسي في ظل تعرضه لمشكلة عيب صناعة في السيارة كما يقول. وهذه المحاولات التي يقوم بها على سبيل السخرية سواء بتحويل السيارة لتاكسي أو تحميل طيور فوقها في محاولة لجذب انتباه الشركة الأم مرسيدس للعيوب في سيارته والتي تعتبر مكلفة . 

سيارة مرسيدس سعرها فوق 10 مليون جنيه تقوم بجولة صيانة في الحرفيين

القصة تأتي حتى الآن من جانب واحد فقط وهو صاحب السيارة الفاخرة التي يتجاوز سعرها 10 مليون جنيه ولا يوجد رد رسمي من التوكيلات للسيارة في مصر. وصاحب السيارة ذكر في تقارير سابقة أن سيارته تعرضت لعيب صناعة في المحرك بعد مسافة 16 ألف كم فقط أي أنها لاتزال في الضمان والشركة في مصر حسب قوله رفضت استبدال المحرك بسبب تكلفته المرتفعة وجرت وقائع عديدة في القصة حتى وصل الأمر لحماية المستهلك ولاتزال المشكلة مستمرة ولكن صاحب السيارة يجري محاولات مثلما يحدث عالمياً لجذب انتباه الشركة الأم لمشكلته بمصر. 

 

12:35:28 - 2023-05-17