حتي سيارات الاسعاف لم تنج من الحوادث في مصر !!

عدد من الحوادث المرورية التي وقعت اليوم تسببت في غلق عدد من الطرق مثل نفق الأزهر والطريق الدولي وغيرهم من الطرق وان كان بعض هذه الطرق عادت له حركته المرورية. 

حادث عنيف علي الدائري يسبب زحام من مخرج السخنة للأوتوستراد

وقع اليوم حادث عنيف علي الطريق الدائري وتسبب في زحام شديد من مخرج العين السخنة حتي الأوتوستراد وكانت الكثافة الأكبر للسيارات عند محطة وقود وطنية. ومن جانب آخر أعلن المرور في القاهرة عن غلق نفق الأزهر في اتجاه شارع صلاح سالم وطالب المرور سائقي السيارات باستخدام كوبري الأزهر كبديل عن النفق في الوقت الحالي . 

عودة الحركة لنفق الأزهر بعد رفع آثار حادث انقلاب سيارة به

وكان غلق نفق الأزهر قد تم بسبب تعرض سيارة ملاكي للانقلاب داخل النفق مما تسبب في انتشار حطامها وتعرضها النفق للتكدس مما اضطر المرور لاغلاق النفق حتي تتم أعمال التنظيف والاصلاح وهو ما جري بالفعل مع اعادة افتتاح النفق مرة أخري بعد رفع آثار الحادث من قلب النفق .  

 

غلق صلاح سالم في الصباح ووفيات واصابات في حادث متعدد علي الطريق الدولي 

كما تعرض طريق صلاح سالم في الصباح لعملية غلق بداية من كوبري أكتوبر حتي نفق العروبة مما تسبب في زحام مروري شديد في صباح اليوم. كما شهد الطريق الدولي اليوم وفاة ١٠ اشخاص واصابة ٢٠ آخرين حتي الان في حادث تصادم علي الطريق الدولي بمنطقه وادي القمر ، ووقع الحادث نتيجة اصطدام سياره نقل ثقيل "تريلا" بميكروباص به ركاب وسيارة سوزوكي وسيارة اسعاف كذلك. 

15:43:00 - 2017-05-07