جولة لوزير النقل في المترو بعد زيادة التذكرة وزيارة لشارع التسعين

الجدل حول مترو الأنفاق يتصاعد ويبدو أن النقل باتت تبدي اهتمام كبير باظهار مشكلات المترو مع الاعلان الرسمي عن ارتفاع سعر التذاكر.

 

 

وزير النقل يزور مترو الأنفاق في ظل زيادة سعر التذكرة

تفقد في الساعات الماضية وزير النقل , هشام عرفات عدد من محطات مترو الانفاق المختلفة من أجل متابعة ما يجري في المترو من عمل والتأكد من انتظام الخدمات والعمل في كافة الخطوط . وتأتي هذه الزيارة بالتزامن مع ارتفاع سعر تذكرة المترو التي أقرت في الساعات الماضية ، وتعرف الوزير من الركاب علي رأيهم في الخدمات في المترو وأكد لهم أن زيادة التذكرة الي جنيهين كانت مهمة في ظل خسائر المترو.

 

الخط الأول من المترو لم يتطور من 30 عام وزيادة تذكرة المترو ضرورة

وشدد الوزير علي ضرورة تطوير المترو خاصة الخط الأول الذي أقيم منذ 30 عام ولم يتم تجديده منذ هذا الوقت ، وأكد علي أن المترو مشروع ملك للشعب المصري. كما طالب كل العاملين في محطات المترو علي التعامل بطريقة حسنة مع المواطنين وتوفير الخدمات لهم بصورة سهلة وميسرة. 

 

وزير النقل يتفقد الطريق الدائري وكباري طريق السويس

ولم تتوقف زيارة الوزير علي محطات المترو بل تفقد الوزير كذلك  مجموعة من كباري الدورانات للخلف علي طريق القاهرة السويس وهي الكباري التي لها دور كبير في خدمة مطار القطامية كما أن لها دور كذلك مهم في زيادة الامان والسلامة على الطريق ، فيما قام الوزير كذلك بجولة أخري في الطريق الدائري بين شارع التسعين وطريق الإسماعيلية.

14:08:44 - 2017-03-25