جولة رقابية علي مواقف السيرفيس للتأكد من الالتزام بالأجرة الجديدة

المعتاد الذي نراه مع كل زيادة في سعر الوقود حملات تجرى علي المواقف للتاكد من عدم المغالاة في الأجرة ولكنها سرعان ما تنتهي وتترك المواطنين أمام السائقين !!

 

 

محافظ القاهرة يحاول ضبط التعريفة للميكروباصات في المواقف الرسمية

من أجل محاولة السيطرة علي تعريفة الأسعار في مواقف السيرفيس بالقاهرة , قام عاطف عبد الحميد,  محافظ القاهرة  بزيار لموقف عبد المنعم رياض من أجل التعرف علي مدي التزام السائقين في الموقف بالتعريفة الجديدة وعدم تجاوزها وطالب بوضع التعريفة ونشرها في جميع المواقف بالزيادات الجديدة ليعرفها جميع الركاب ويمتنعون عن دفع ما يتجاوزها.

 

حملات علي مواقف السيرفيس للتأكد من الالتزام بالأجرة في القاهرة

كما أكد علي ضرورة قيام مباحث المرور بحملات علي خطوط سير السيرفيس للتأكد من الالتزام بها ومن عدم تقطيع المسافات ووضع التسعيرة علي الزجاج الامامي. وشدد علي أن يتم تطبيق نفس الامر علي جميع مواقف السيرفيس في القاهرة ومواقف الاقاليم مؤكداً أن أي سائق غير ملتزم بالتعريفة سيتم سحب رخصته وتطبيق الاجراءات المتعارف عليها ضده في القانون. 

 

مطالب بحملات مكثفة علي محطات الوقود للتأكد من الالتزام بالأسعار

كما طالب مديرية التموين بالتعاون مع مباحث التموين لعمل حملات مكثفة على محطات الوقود للتأكد من الإلتزام الكامل بالاسعار وعدم تهريب أى كميات للسوق السوداء أو الامتناع عن البيع للمواطنين بهدف البيع بأسعار أعلى. 

 

هل تحل الحكومة مشكلة جنون أسعار الميكروباصات في المواقف غير الرسمية؟

وتبقى المشكلة ليس في مواقف السيرفيس الرسمية ولكن في المواقف غير الرسمية التي زادت فيها الأجرة لـ 30 وحتي 50% في بعض الحالات دون وجود رقابة عليها وهي مواقف كثيرة وعديدة تغطي القاهرة كلها ولا تخضع للسيرفيس . 

11:17:19 - 2017-07-05