جنرال موتورز مصر تبدأ تصدير الأتوبيسات والميني باص لجنوب أفريقيا وغانا وفيتنام

في اطار سعيها للتوسع في التصدير لتنمية مبيعاتها خارج السوق المصري ، خطت جنرال موتورز مصر خطوة جديدة بالتعاون مع MCV لتصنيع الأتوبيسات والميني باصات وتصديرها لثلاث دول بجانب مكونات من سيارتها البيك أب الدبابة.

تعاون بين جنرال موتورز وMCV في صناعة الأتوبيسات

تسعي شركة جنرال موتورز مصر لمزيد من التطور وتحسين المبيعات من خلال التصدير ، ولهذا عمدت الشركة للتعاون بشكل كبير مع شركة MCV من أجل تصنيع الأتوبيسات وحافلات النقل الجماعي خاصة أن شركة MCV تعرف بتصديرها الأتوبيسات لبريطانيا ودول أخري في الاتحاد الأوروبي وحول العالم. 

 

تصدير أتوبيسات وميني باص جنرال موتورز لثلاث دول

جنرال موتورز من خلال هذا التعاون تستعد لتصدير الأتوبيسات والنقل الجماعي الذي تقوم بتصديره لدول مثل جنوب أفريقيا وفيتنام وغانا وبما يمثل خطوة جديد للشركة التي تعمل في مصر منذ وقت طويل وتقدم انتاج كبير من السيارات من علامتي أوبل وشيفروليه. ولم يتوقف الأمر علي الأتوبيسات فقط بل تم تصدير كذلك أجزاء من هياكل البيك أب الدبابة الخارجية لفيتنام . 

 

تصدير أجزاء من شاسيه شيفروليه الدبابة لجنوب افريقيا

كما قامت الشركة بتصدير أجزاء من الشاسيه الخاص بالدبابة كذلك لجنوب أفريقيا ، فيما تم من خلال هذا التعاون مع MCV تصدير الميني باص الخاص بالنقل الجماعي لغانا خلال الفترة الأخيرة . وأكد طارق عطا العضو المنتدب لجنرال موتورز أن شحنات ثلاثة تم تصديرها للدول الثلاثة. 

20:06:16 - 2016-12-07