"جلوبال أوتو" تتعاون مع "إنفنيتي" في مجال شحن السيارات الكهربائية لعملاء BMW i في مصر

اتفاقية شراكة مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لمجموعة BMW في مصر، مع شركة "إنفنيتي" المتخصّصة في تقديم حلول الطاقة المتجددة.

اتفاق بين وكيل BMW وانفنيتي لشحن السيارات الكهربائية

وقَّعت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لمجموعة BMW في مصر، اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة "إنفنيتي" المتخصّصة في تقديم حلول الطاقة المتجددة والرائدة لقطاع شحن السيارات الكهربائية في السوق المحلي. ويَهدف ذلك التحالف إلى استفادة عملاء BMW في مصر مِن الخدمات العديدة التي توفّرها شركة "إنفنيتي" في قطاع التنقّل الكهربائي وتلك الشبكة واسعة الانتشار التي تمتلكها لشحن السيارات الكهربائية في البلاد، مما يعزِّز مِن التزام مجموعة جلوبال أوتو نحو الاستدامة والتركيز بشكل أساسي على الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية.

 

انفنيتي تملك 150 محطة شحن كهربائية بمصر

اختارت جلوبال أوتو التعاون الحصري مع شركة "إنفنيتي" لما تتمتع به الأخيرة مِن سمعة محلِّية وإقليمية راسخة، بفضل ما تمتلكه مِن أكبر شبكة لشحن السيارات الكهربائية في مصر؛ تضم أكثر مِن ١٥٠ محطة للشحن بها أكثر مِن ٥٠٠ نقطة شحن موزَّعين بعناية في جميع أنحاء البلاد. ومع هذه الشبكة المتكاملة واسعة الانتشار لشحن السيارات الكهربائية، سيستفيد عملاء سيارات BMW i الكهربائية دومًا من خيارات شحن يُعتمد عليها أينما كانوا.

بطاقة شحن حصرية مصمَّمة لعملاء BMW i في محطات انفنيتي

وبموجب هذه الاتفاقية، سيحصل عملاء مجموعة جلوبال أوتو للسيارات عند شراء أيٍّ مِن سيارات عائلة BMW i الكهربائية الجديدة على بطاقة شحن حصرية مصمَّمة خصيصًا لهم تقوم على نظام النقاط؛ حيث توفِّر كل بطاقة ٨٠٠.٠٠٠ نقطة صالحة لمدة ١٨ شهرًا، مما يُتيح لملاك سيارات BMW i الكهربائية سهولة الوصول إلى جميع محطات الشحن البطيءAC  أو السريع DC الخاصة بشركة إنفنيتي والموزّعة في محافظات مصر المختلفة، كما يَضمن لهم تجربة شحن مريحة وسلسة تُعزِّز مِن استمتاعهم بتلك السيارات المتطوّرة صديقة البيئة.

 

إمكانية تركيب صندوق الشحن الحائطي مِن BMW في منازل العملاء مجانًا

وفي محاولة لتيسير خدمات الشحن المنزلي لعملاء BMW i الكهربائية ، وفَّرت الشركة الرائدة في قطاع الشحن الكهربائي في مصر إمكانية تركيب صندوق الشحن الحائطي مِن BMW في منازل العملاء مجانًا ومِن دون أي تكلفة إضافية يتحملونها، لتعزيز راحة البال للعملاء مِن خلال الشحن

 

19:37:25 - 2023-09-20