جدل كبير بسبب مهندس شاب يعمل سائق تاكسي 

الكثير من الناس نعرفهم أو نسمع عنهم يعملون كسائقي تاكسيات وهم في الأساس من خريجي كليات مختلفة مثل كليات الهندسة او الطب أو غيرها. 

عرض مواقع التواصل الاجتماعي لأهم الموضوعات التي تثير الناس

باتت مواقع التواصل الاجتماعي مكاناً لعرض الكثير من الأمور المحزنة والتي تظهر مدي ما أصاب بعض الفئات في المجتمع من تضرر وتراجع في الأوضاع بصورة عامة ، والبعض يجعلها ساحة لطرح الكثيرة من الموضوعات وهو ما أظهرته صورة تم انتشارها في الفترة الأخيرة علي صفحات التواصل الاجتماعي وهذه الصورة تعبر عن الحالة التي تناولناها من قبل. 

 

مهندس يعمل كسائق يكتب عبارات مؤثرة علي زجاج سيارته

والصورة تظهر سيارة تاكسي حديثة وقد كتب علي الزجاج الخلفي لها عبارات مؤثرة وتعبر عن واقع نعيشه جميعاً ، فسائق السيارة ليس سوي مهندس وقد كتب عبارات حزينة تعبر عن الحالة التي جعلته كمهندس يعمل سائق سيارة أجرة ، وأكد أنه حصل علي أعلي الدراجات في الدراسة في كلية الهندسة ولكن وضعه انتهي في النهاية مثل غيره الكثيرين من سائقي التاكسيات الذين هم في الأساس خريجي كليات مختلفة.

 

مطالب بتعيين مهندس شاب يعمل كسائق تاكسي

وقال في عباراته القليلة أنه متخرج من قسم الهندسة المدنية وحاصل علي مرتبة الشرف الأولي مع تقدير عام امتياز ولكن مستقبله في النهاية تحدد كسائق سيارة تاكسي ، وهو ما جعل هناك حالة من التعاطف الكبيرة مع هذا الشاب مع مطالب للدولة بالتدخل لتعيينه ووضعه في مكانه الصحيح. 

16:52:50 - 2017-04-27