توقعات : أسعار السيارات لن تنخفض ثانية والتخفيضات الأخيرة مناسبة !!

يبدو أن تجار السيارات ليسو متحمسين لفكرة تخفيض أسعار السيارات أكثر من ذلك حيث أنهم يرغبون في احباط توقعات الناس في مزيد من التخفيض حتى يعودوا للشراء مرة أخرى.

تاجر يري أن تخفيضات أسعار السيارات الحالية مناسبة للغاية

أكد أحد تجار السيارات في مصر أن التخفيضات الخاصة بالأسعار التي تم الاعلان عنها في الفترة السابقة تخفيضات مناسبة للغاية وأنها تتعدي في بعض الحالات قيمة التخفيضات الجمركية على السيارات !! وأشار الي أن من يتوقعون حصول انخفاضات جديدة في الأسعار لن يحصلوا على مبتغاهم لأن الأسعار لن تنخفض مرة أخرى.

 

تاجر يؤكد أن شركات السيارات لن تخفض أسعارها أكثر من ذلك

وأشار الي وجود دعوات كثيرة في الوقت الحالي لمقاطعة عملية شراء السيارات ولكنها في النهاية لن تحقق أية نتائج ايجابية لأن شركات السيارات أعلنت بالفعل التخفيضات التي يمكن تقديمها ولا يوجد لديها أكثر من ذلك لتقوم بتقديمه كما أنها تجاوزت ما وفرته من قيمة التخفيض الجمركي على سياراتها وبالتالي بات الربح الذي يمكن لهذه الشركات تحقيقه محدود للغاية ولهذا فلن تقوم بتقليل أسعارها أكثر من ذلك لأن هذا يعني تعرضها للخسارة. 

 

توقعات بتقديم موديلات جديدة في مصر أكبر من 1600 سي سي 

كما أشار الي احتمال تقديم مزيد من الموديلات الجديدة في السوق المصري خلال العام الجديد مؤكداً أن الغاء الجمارك فتح الباب بشكل أفضل لاستيراد السيارات بالمحركات الكبيرة فوق 1600 سي سي من أوروبا مع توقعه حدوث نشاط في مبيعات السيارات الكهربائية في مصر في الفترة المقبلة مع زيادة أعداد محطات الشحن. 

 

14:36:42 - 2019-01-06