توريد عدد 100 أتوبيس كهربي ترددي BRT  

تصميم وإنتاج أتوبيس مصري للنقل الجماعي يعمل بالطاقة النظيفة لتحفيز الاقتصاد الأخضر بالتعاون مع شركة MCV وإنتاج وتوريد 110 أتوبيسات للقاهرة والإسكندرية

استعراض أنشطة شركات وزارة الانتاج الحربي

أكد محمد صلاح الدين وزير الدولة للانتاج الحربي على أهمية الأنشطة التي تقوم بها الشركات التابعة للانتاج الحربي في مصر . وقدم عرضا حول نشاط عمل الشركات الإنتاجية التابعة للهيئة القومية للإنتاج الحربي، وما حققته من تقدم في أعمالها خلال الفترة الماضية، ساهم بشكل كبير في زيادة حجم إيرادات تلك الشركات. وجاء ذلك خلال اجتماع جري اليوم مع مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

 

توريد 110 أتوبيس صديق للبيئة من الانتاج الحربي 

واستعرض الوزير عدداً من المنتجات التي يتم تصنيعها داخل الشركات، في مختلف القطاعات، والتي من بينها ما يتعلق بإنتاج الأتوبيسات الكهربائية، مشيراً إلى أنه تم تصميم وإنتاج أتوبيس مصري للنقل الجماعي يعمل بالطاقة النظيفة لتحفيز الاقتصاد الأخضر بالتعاون مع شركة MCV، موضحاً أنه تم إنتاج وتوريد عدد 110 أتوبيسات لصالح محافظتي القاهرة، والإسكندرية، كما تم التعاقد على توريد عدد 100 أتوبيس كهربي ترددي BRT  لصالح شركة الاتحاد العربي للنقل البرى والسياحة سوبر جيت.

 

عقد لتحويل 2262 أتوبيس بهيئة النقل العام بالقاهرة والاسكندرية للغاز

كما نوه الوزير إلى جهود تحويل الأتوبيسات للعمل بالغاز الطبيعي بدلا من السولار، وخاصة في وسائل النقل الجماعي بالتعاون مع عدد من شركات الغاز، لافتا في هذا الصدد إلى العقد الموقع لتحويل عدد 2262 أتوبيسا تابعا لهيئة النقل العام بالقاهرة والإسكندرية خلال 6 سنوات اعتباراً من 15/11/2021، بمعدل 377 أتوبيسا سنوياً.

 

 

21:34:46 - 2024-09-23