توتال تفتتح مركز خدمة جديدة وتتعهد بالتوسع في محطاتها وأعمالها في مصر 

تعد شركة توتال من أهم 3 شركات في زيوت السيارات ومحطات الوقود في مصر وبدأت تعزيز تواجدها في مصر من خلال اتفاقيات ومراكز خدمة ومحطات جديدة ليبلغ مجموع محطاتها 237 محطة و55 مركز خدمة في مصر. 

200 مليون دولار

أعلنت شركة توتال خلال مؤتمر صحفي عقد في الساعات الأخيرة عن تطوير تواجدها في السوق المصري من خلال ضخ مبلغ يصل الي 200 مليون دولار خلال السنوات الخمس المقبلة ، وحضر المؤتمر ستانيسلاس ميتلمان، نائب رئيس شركة توتال لمنطقة أفريقيا لشؤون التسويق والخدمات، وجيروم ديشان، النائب التنفيذي لرئيس شركة توتال البحر المتوسط والمحيط الهندي لشؤون التسويق والخدمات وايان ليبيتي العضو المنتدب لتوتال مصر.

 

زيادة المحطات

وركز ليبيتي علي أهمية مصر بالنسبة لتوتال ولذلك يركون علي الخطط طويلة المدي فيها مع التركيز علي تلبية الاحتياجات المتزايدة للطاقة في مصر التي يعملون فيها منذ 1998 وأكد علي تركيزهم علي تطوير وزيادة محطات الخدمة والوقود وزيوت التشحيم مؤكدا علي تحقيق مبيعات 3.6 مليون طن من الزيوت والبترول في 2015، بما يوازي 11% من السوق و 7% من سوق زيوت المحركات.

 

مركز خدمة جديد

كما احتفلت توتال مصر بافتتاح مركز توتال كوارتز لخدمة وصيانة السيارات بالمهندسين، وبذلك تمتلك الشركة 55 مركز يوفرون كل الخدمات للعملاء. ويقع المركز الجديد في ميدان حيوي وهام يقترب من الكثير من العملاء ويوفر لهم الخدمة أينما كانوا كما تمتلك الشركة 237 محطة وقود . 

16:51:32 - 2016-10-13