تكرار حالات تعدي سائقين على سيدات بسبب أولوية المرور

تم ضبط حالات مختلفة في الفترة الأخيرة لحالات تعدي من سائقين على سيارات سيدات أو على سيارات لسائقين آخرين لأسباب عديدة تتضمن أولوية المرور أو أماكن الركن.

الداخلية تكشف ملابسات اتلاف سيارة

كشفت وزارة الداخلية المصرية ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على سيدة بالسب وإحداث تلفيات بسيارتها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة.

 

ضبط مهندس لتعدي على سيارة سيدة

وقالت الداخلية أنه بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة وهو مهندس مقيم بمحافظة القاهرة. وبمواجهته قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين ربة منزل مقيمة بدائرة القسم لخلافات بينهما على أولوية المرور ، فقام على أثرها بالتعدى عليها بالسب وإحداث تلفيات بالسيارة خاصتها . وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

واقعة تعدي على سيدة أجنبية بالمعادي

كما تم الكشف عن واقعة مشابهة , حيث تم كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله قائد سيارة بالإتيان بأعمال غير أخلاقية والتعدى اللفظى على إحدى السيدات تحمل جنسية إحدى الدول حال سيرها بمنطقة المعادى بالقاهرة.

 

ضبط سائق بالبساتين لتعدي غير أخلاقي 

وبالفحص أمكن تحديد وضبط قائد السيارة وهو سائق ومقيم بدائرة قسم شرطة البساتين.  وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

غسل أموال غير مشروعة في شراء سيارات ودراجات نارية

كما تم ضبط شخصين مقيمان بمحافظة الأسكندرية لقيامهما بغسل أموال متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى مجال الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية ، ومحاولتهما إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق شراء السيارات والدراجات النارية . وقد قدرت أفعال الغسل التى قام بها المذكوران بحوالى 80 مليون جنيه تقريباً.

 

17:52:50 - 2024-09-21