تكدسات مرورية شديدة علي طرق العاصمة وحادث علي الصحرواي لعشر سيارات

الزحام لا يترك شوارع القاهرة الا قليلاً وأحدث حالات الزحام شهدتها عدة طرق منها الدائري والاوتوستراد ، فيما شهد الصحراوي مؤخراً حادث كبير شاركت في 10 سيارات.

زحام شديد علي الكثير من قطاعات الطريق الدائري اليوم

من بين الطرق التي شهدت زحام مروري اليوم الطريق الدائري من الصحراوي الي وصلة المريوطية في الاتجاهين ومن وصلة المريوطية لطريق الأوتوستراد ومن مرتفعات الأهرام لطريق الواحات ومن الأوتوستراد لدائري القلعة ومن الزراعي لنفق السلام ومن كورنيش ماسبيرو في اتجاه وسط البلد ومن كوبري عباس والجامعة في اتجاه المنيل . 

 

زحام علي طريق المحور من ناهيا لميدان لبنان

كما شمل الزحام طريق المحور من ناهيا حتي ميدان لبنان وكوبري 15 مايو من المهندسين للزمالك وطريق الاسماعيلية من السندباد لكوبري الهايكستب وطريق صلاح سالم من كوبري الجلاء للطيران. كما وقع حادث علي الطريق الدائري تسبب في زحام من بداية الطريق الزراعي الي نفق السلام بعد مؤسسة الزكاة.  

 

تصادم 10 سيارات بسبب تسرب زيت علي الطريق الصحراوي

وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت تعرض 10 سيارات للتصادم على طريق الإسكندرية الصحراوي بسبب تسرب زيت ، وهو الحادث الذي نجم عنه إصابة 7 أشخاص نتيجة لتسرب حمولة أحد السيارات التي شاركت في الحادث علي مسافة 3 كم. ووقع الحادث بالكيلو 27 في اتجاه الإسكندرية، وأظهرت التحريات تصادم مقطورة تحمل بنزين معدني مع مقطورة محملة بغاز الأكسجين وهو ما أدي بدوره لتصادم 8 سيارات أخري ما بين ملاكي وميكروباص. 

12:37:57 - 2017-02-15