تكثيف الحملات على شوارع القاهرة لرفع الاشغالات وتحرير الطرق منها

مزيد من الحملات الجديدة التي نظمت هذه المرة في أحياء متنوعة بالقاهرة وشملت حملات لرفع الاشغالات وللسيطرة المرورية ولكن دون جدوى.

 

 

حملات مرورية على شوارع روض الفرج لفرع التجاوزات

شنت الأحياء المختلفة اليوم عدد من الحملات المرورية وحملات الاشغالات في أكثر من مكان في القاهرة حيث شهدت منطقة روض الفرج ‎حملة لإزالة إشغالات وتعديات الأرصفة والطريق العام والتي ركزت على شارع أبو الفرج وشارع جزيرة بدران وشارع طوسون واستمرت الحمله لازاله تجاوزات الأكشاك وإشغالات المقاهي وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحي ودار الأيتام.

 

رصد كارو تلقي مخلفات في شوارع المطرية وتدميرها

كما نظمت حملة تفقدية لشوارع منطقة المطرية لتفقد الاعمال التى يتم تنفيذها وأثناء تفقد شارع الكابلات تم رصد عربة كارو تحمل مخلفات تقوم بالقاءها بالشارع وتعوق حركة المرور وعلى الفور تم القبض عليها وتم اعدام العربة امام مبنى الحى وتحرير مخالفة لصاحب العربة الكارو.

 

حملة اشغالات في العباسية ترفع اشغالات الشوارع وازالة شجرة تهدد السيارات بغرب القاهرة

وفي منطقة الوايلي تم تشكيل حملة مكبرة وتم الاستعانة بقوة من شرطة قسم الوايلي حيث قامت الحملة برفع الاشغالات الموجودة بشارع العباسية ومتفرعاتة حتي ميدان عبده باشا وشارع علي خليل امام كلية الهندسة وتم التحفظ علي الاحراز بمخازن الحي وعمل المحاضر اللازمة, وفي منطقة غرب القاهرة تم ازالة شجرة جافة خشية سقوطها علي المارة والسيارات بشارع كامل محمد كما تم مصادرة عدد من التكاتك في مناطق أخرى في القاهرة. 

16:38:57 - 2017-10-01