تعويض لأصحاب السيارات المحترقة في حادث خط البترول

حادث تسرب البترول واشتعاله من خط بترول طريق مصر الاسماعيلية يؤدي الي احتراق 31 سيارة سيتم تعويضهم من قبل صندوق الحوادث المجهلة. 

الاتحاد المصري للتأمين يؤكد تقديم تعويضات لمن احترقت سيارته في حادث الأمس

قال رئيس لجنة السيارات في الاتحاد المصري للتأمين ابراهيم لبيب أن أصحاب السيارات الذين تعرضت سياراتهم للاحتراق بالأمس في حادثة تسرب البترول من خط أنبوب بترولي في طريق مصر الاسماعيلية سيحصلون على تعويضات بمجرد صدور المحاضر الرسمية حيث سيقوم كل عميل بتقديم صورة من المحضر الرسمي للشركة التي تعاقد معها علي التأمين ثم سيقوم مندوب كل شركة بمتابعة حالة السيارة واكمال الأوراق وصرف التعويض في مدة لا تزيد عن 15 يوم.

 

صرف تعويضات لأصحاب السيارات المحترقة في حادث خط البترول خلال 15 يوم

وسيتم صرف التعويض من خلال مجمعة السيارات للتأمين الاجباري وصندوق الحوادث المجهلة ، وكان عدد كبير من السيارات تجاوز 30 سيارة قد تعرض للاحتراق في الحادث مع احتراق معرض سيارات كذلك في المكان. وقالت وزارة الصحة أن الحادث أسفر عن اصابة 17 شخص بحروق بدون وجود وفيات حتى الآن. 

 

شهادات تؤكد اصرار بعض السيارات على العبور وسط المواد البترولية رغم تسرب تلك المواد

وكانت شهادات قد أكدت على اشتعال النيران في عشرات السيارات التي حاولت العبور من مكان الحادث قبل اشتعال النيران رغم رؤيتها للمواد البترولية التي تغرق الطريق فيما ذكر البعض أن السبب في الاشتعال شرارة لم يحدد مصدرها أدت لاشتعال النيران في المواد البترولية المتسربة مما أسفر عن اشتعال السيارات التي كانت في المكان ومعرض السيارات. 

 

16:56:42 - 2020-07-15