تعرفوا على التحويلات المرورية بسبب غلق محور المريوطية بالدائري

أعمال كوبري تقاطع ترسا مع شارع المريوطية تؤدي الي عمليات غلق لمدة 3 أيام متفرقة لمحور المريوطية. 

غلق لمحور المريوطية خلال 3 أيام جمعة

أعلنت الادارة العامة للمرور في الجيزة عن عمليات غلق لمحور المريوطية على الطريق الدائري في اتجاهيه لمدة 3 أيام متفرقة . وقال المرور أن هذه الأيام ستكون 3 أيام جمعة ، مر منها الجمعة 28 مايو ويتبقي الجمعة 4 يونيو والجمعة 11 يونيو . وتبدأ الأعمال المقرر تنفيذها من الساعة 12.30 صباحاً الي الساعة 12 ظهراً خلال أيام الجمعة .

 

رفع 7 كمرات معدنية لكوبري تقاطع ترسا والمريوطية

وتشمل الأعمال الجاري تنفيذها رفع لكمرات معدنية بواقع 7 كمرات لكوبري تقاطع شارع ترسا مع شارع المريوطية من شارع اللبيني في أعلي محور المريوطية . 

 

3 تحويلات مرورية بسبب غلق محور المريوطية

وتشمل التحويلات المرورية التي تم الاعلان عنها : 

- الطريق الدائرى فى الإتجاه القادم من أعلى المنيب ويرغب فى إستخدام محور المريوطية إتجاه طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوى وطريق الواحات يستخدم مسطح محور المريوطية إتجاه شارع ترعة المنصورية ومنها إلى ميدان الرماية إتجاه طريق الإسكندرية الصحراوى أو إستخدام مطالع الطريق الدائرى إتجاه طريق القاهرة/الإسكندرية الزراعى أو إتجاه طريق الواحات.

- الطريق الدائرى فى الإتجاه القادم من أعلى طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوى ويرغب فى إستخدام محور المريوطية إتجاه مناطق أعلى المنيب يتم إستكمال السير بالطريق الدائرى (القوس الغربى) إتجاه طريق القاهرة / الإسكندرية الزراعى ومن يرغب فى التوجه لمناطق الجيزة يتم إستخدام محور صفط اللبن إتجاه جامعة القاهرة أو محور 26 يوليو إتجاه ميدان لبنان. 

- الطريق الدائرى فى الإتجاه القادم من أعلى طريق القاهرة / الإسكندرية الزراعى ويرغب فى إستخدام محور المريوطية إتجاه مناطق أعلى المنيب يتم إستكمال السير بالطريق الدائرى (القوس الغربى) إتجاه أعلى طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوى يساراً إلى ميدان الرماية إتجاه مناطق الجيزة.

 

 

10:58:03 - 2021-05-30