تعديل موعد الافراج الجمركي على السيارات المستوردة الي يوليو

رغم أن المواعيد السابقة للافراج عن السيارات الجديدة كانت في سبتمبر ولكن تم عمل تعديل لجعلها في يوليو للتسهيل على المستوردين. 

مواعيد الافراج عن موديلات 2020 في مصر ستكون في يوليو

أشارت مصلحة الجمارك في مصر ان مواعيد الافراج الجمركي عن سيارات 2020 الجديدة ستكون في يوليو المقبل حيث ان التعليمات الجديدة التي أرسلتها مصلحة الجمارك لكل المنافذ الجمركية تفيد بالبدء في الافراج عن موديلات 2020 المستوردة في يوليو المقبل بعد أن تقوم الشركات بسداد ما عليها من جمارك وضرائب. 

 

يوليو هو الموعد الجديد للافراج عن سيارات العام

ورغم السماح للشركات بالافراج عن موديلات 2020 بداية من الآن ولكنها حددت في الفترة المقبلة يوليو كموعد جديد للافراج عن تلك السيارات بالاتفاق مع المستودرين للسيارات . ويعتبر الأمر مسالة تنظيمية بدرجة كبيرة فيما طالبت الجمارك كل المنافذ التابعة لها بارسال المعلومات الخاصة بموديلات 2020 المطلوب الافراج عنها لاستكمال العمل عليها. 

 

وصول موديلات 2020 في مارس دفع الي اصدار قرار بتبكير السماح بالافراج عنها

واشار خبراء الي أن القرار صدر في ظل استيراد موديلات 2020 بالفعل قبل موعدها المحدد له في سبتمبر حيث وصلت في مارس الحالي عدد من موديلات 2020 بالفعل وأكدوا أن القرار سيساعد الوكلاء على الافراج على سياراتهم في وقت مبكر قليلاً.  ومن بين الموديلات الخاصة بعام 2020 المنتظر طرحها في مصر كيا بيجاس وتويوتا كورولا .

 

16:40:15 - 2019-03-30