تصميم خيالي لمرسيدس Vision One-Eleven الجديدة 

الظهور الأول لموديلات مرسيدس-بنز Vision One-Eleven الاختبارية مع أبواب مميزة مجنحة ولمسات من الماضي.ؤ

إحياء تراث السبعينيات في السيارات

الجميع يحب إعادة إحياء تراث السبعينيات الجيد ، ولكن في بعض الأحيان ، يمكن أن تشعر أن إعادة صياغة شيء ما من عقد الديسكو في العصر الحديث في غير محله. ولكن عندما يكون الشيء المعني هو النموذج التجريبي الرائع لمرسيدس بنز C111 ، فمن الصعب إفساد الأشياء حتى بالأبواب المجنحة ، والتصميم الديناميكي الهوائي .

سيارة مرسيدس Vision One-Eleven الجديدة مجرد نسخة تجريبية

وتم تصميم Vision One-Eleven وصنعها في مركز التصميم الدولي التابع للشركة في كارلسباد ، كاليفورنيا ، وهو تكريم واضح لتلك التجربة من السبعينيات. ولكن في حين أن الطراز الأصلي المكون من 15 وحدة من مرسيدس-بنز C111 كان مزودًا بمحرك ديزل خماسي الأسطوانات ومحركات V8 بشاحن توربيني ، فأحدث موديل هو مجرد فكرة للتصميم وقليل من الأشياء الأخرى .

أهم لمسات Vision One-Eleven المرتبطة بالماضي

وتتجلى جذور سيارة Vision One-Eleven بوضوح في أبواب جناح النورس ، والتي تواجدت في الأسطورة 300SL موديل 1954 ، ولكن هناك عددًا من التفاصيل الأخرى التي تربط Vision One-Eleven بأسلافها. وتشمل واجهة أمامية بيضاوية الشكل مع ثلاثة فتحات تهوية في الزوايا كرابط واضح إلى C111 ، وكذلك المصابيح الخلفية الدائرية المزدوجة. كما توجد فتحات غطاء المحرك المزدوجة المطلية باللون الأسود أيضًا .

محركات مرسيدس Vision One-Eleven

وتستفيد Vision One-Eleven من لغة التصميم من EQ ، وتضيف مشتتات أمامية وجانبية ومشتت خلفي قوي. وتعمل المحركات الكهربائية المصممة من قبل شركة YASA التابعة لمرسيدس على زيادة أداء السيارة. وهي أكثر كثافة في الطاقة بنسبة 66 في المائة ، مما يمنح المهندسين مزيدًا من المرونة فيما يتعلق ب في Vision One-Eleven . وتشير أقواس العجلات المنتفخة بشكل مميز إلى وضع المحركات الجديدة بالقرب من العجلات ، مع احتمال وجود أربعة محركات فردية تمنحها إجمالي  1300 حصان.

 

20:31:09 - 2023-06-19