تحويلات مرورية في دائري القاهرة الجديدة بعد كسر في ماسورة ماء

في الفترة الأخيرة سمعنا عن مرات عديدة حدثت فيها انفجارات لمواسير مياه في عدد من الطرق ، والأمر يحتاج لتفسير عن سبب استمرار هذه الحوادث المتكررة .

 

 

تسرب مياه للنفق أمام أكاديمية الشرطة وتكدس للسيارات علي الدائري

تسبب انفجار لماسورة مياه علي الطريق الدائري في ربكة شديدة منذ صباح اليوم ، وتكدست السيارات في موقع الانفجار للماسورة الذي حدث في منطقة القاهرة الجديدة وأدي لحدوث تسرب للمياه للنفق الواقع في مواجهة أكاديمية الشرطة ، وهو ما دفع الادارة العامة للمرور للاعلان عن عمل تحويلات مرورية في المكان لابعاد السيارات عن منطقة المياه حتي يتم التعامل معها.  

 

تحويلات مرورية في منطقة القاهرة الجديدة علي الدائري بسبب ماسورة ماء

وشملت التحويلات المرورية تحول السيارات المنطلقة من القاهرة الجديدة والمعادي في اتجاه الجولف لمحور التسعين ، بينما سيسلك المنطلق من محور التسعين في اتجاه الدوان تاون طريق محور المشير ، كما تحول الطريق للسيارات القادمة من التجمع والدائري في اتجاه كايرو فستسيفال سيتي وكذلك للطريق الجنوبي لمحور طه حسين. 

 

توافد سيارات شفط المياه علي الدائري للتعامل مع انفجار ماسورة مياه

كما أوفدت الادارة العامة للمرور الكثير من رجال المرور لموقع انفجار ماسورة المياه من أجل منع التكدسات ولتحويل مسار السيارات ، فيما وصل للمكان المسئولين في هيئة الصرف الصحي وسيارات شفط المياه للتعامل مع المياه التي تسربت في النفق وأعلي الطريق حتي يمكن عودة حركة السيارات لوضعها العادي علي الطريق. 

13:16:44 - 2017-04-22