تحويلات مرورية في التسعين واقتحام سيارة لكمين بالمطار

مع اقتراب انتهاء الاسبوع ، أعلن مرور القاهرة عن تحويلات مرورية جديدة في شارع التسعين من أجل الانشاءات التي تجري لكوبري محمد نجيب ، ومن جانب آخر تسببت سيارة مسرعة في اصابة 3 رجال شرطة بعد اقتحامها كمين في المطار. 

 

 

شارع التسعين 

أعلنت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة عن عمل مجموعة من التحويلات المرورية وذلك في شارع التسعين في ملا الاتجاهين ، ويعود ذلك بسبب تركيب الجزء المعدني لكوبري محمد نجيب بمنطقة التجمع الخامس ، فيما ذكر المرور أن العمل سينتهي في الكوبري في يوم الثلاثاء بعد المقبل بتاريخ 15 نوفمبر ، بينما سيتواصل العمل في الكوبري ليلاً ونهاراً لسرعة الانتهاء منه. 

 

كمين الصالة الموسمية

ومن جانب آخر تعرض مطار القاهرة اليوم لحادث غريب مع اقتحام سيارة لكمين الصالة الموسمية في المطار ، وهو ما تسبب في اصابة اثنين من الضباط مع أمين شرطة بجانب الاصابة التي تعرض لها سائق السيارة نفسه ، فيما قامت قوات الاسعاف بنقل جميع المصابين للمستشفي لتلقي العلاج. وكانت السيارة السياحية التي اقتحمت الكمين بها السائق وسائحة واحدة فقط ، فيما ذكرت التقارير أن سبب الحادث يعود للسرعة الزائدة التي أفقدت سائق السيارة السيطرة عليها مما جعلها تقتحم الكمين وتصدم رجال الشرطة بعنف. 

19:40:37 - 2016-11-02