تحذير من توكيلات للمصريين من السيارات الكهربائية المستوردة

موجة استيراد سيارات كهربائية مستعملة بأسعار أقل من الجديدة يحذر منها وكلاء سيارات في مصر بسبب استيراد سيارات لا تصنع بمواصفات تناسب مصر. 

 

 

السيارات الكهربائية المستعملة غير مناسبة للطرق المصرية

أكدت تقارير في السوق المصري أن السيارات الكهربائية المستعملة التي يتم استيرادها من الخارج في الفترة الأخيرة أو حتى الجديدة المستوردة الي مصر من قبل بعض التجار تعتبر سيارات خطيرة وغير مناسبة للطرق المصرية حيث ذكرت نقلاً عن بعض المسئولين في شركات السيارات التي تتوفر لديها أقسام للسيارات الكهربائية في مصر أن هذه السيارات المستوردة لا تطابق مواصفات السوق المصري. 

 

السيارات الكهربائية المستعملة غير مطابقة لمواصفات السوق المصري

وطالبت الشركة الراغبين في شراء سيارات كهربائية أقل في السعر بعدم التعامل مع هذه الشركات المستوردة للسيارات المستعملة الكهربائية مؤكدين أن هذه السيارات صنعت من أجل الدول الأوروبية أو أي دول أخرى وبالتالي فهي تتماشي مع مواصفاتها ولا تتماشي مع مواصفات مصر وبالتالي في حال دخولها الي مصر فهي تكون غير ملائمة لطبيعة الأجواء والطرق في مصر وبالتالي يمكن تعرضها لمشكلات بصورة كبيرة. 

 

وكلاء السيارات يرفضون صيانة السيارات الكهربائية المستعملة المستوردة

وأشاروا الي أن وكلاء هذه السيارات المستوردة من خارج مصر يرفضون تقديم الصيانة لها في مراكز الخدمة المعتمدة لأنها سيارات مجهولة الهوية بالنسبة لهم وبالتالي طالبوا المشترين بشراء السيارات المتاحة من قبل الوكلاء حتى لو تأخر وقت طرحها في مصر. 

 

 

17:55:05 - 2020-12-09