تحذير لمعارض السيارات في الجيزة لرفع السيارات المعروضة على الرصيف خلال 48 ساعة

خلال زيارة محافظ الجيزة لبعض الطرق والمناطق شدد على ضرورة رفع السيارات من أمام معارض السيارات خلال يومين أو التعرض للمخالفات والعقوبات. 

تحذير من محافظة الجيزة لمعارض السيارات

طالب محافظ الجيزة خلال جولة له في مناطق العجوزة والدقي وشمال وجنوب الجيزة أصحاب معارض السيارات بضرورة عدم اشغال الطريق وأمهلهم لمدة 48 ساعة من أجل رفع السيارات من أمام المعارض لمنع اشغال الطرق وتيسير حركة المرور ، وجاء ذلك خلال جولته التي تستهدف متابعة استعدادات أجهزة المحافظة لمراقبة الشارع مع بدء سريان إجراءات تخفيف قرارات الدولة بشأن مواجهة مرض كورونا.

 

زيارة لمحافظ الجيزة لمطلع ومنزل محور ترعة الزمر المتوقعين

كما زار مسار المطلع والمنزل المتوقعين لمحور ترعة الزمر من شارع جامعة الدول العربية، كما طالب المسئولين في المحافظة بالمرور الدورى وفرض النظام ورصد أية مخالفات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها فوراً، ومنع كافة صور الإشغال والتعدى على الطريق، وتوحيد العرض الخاص بالأرصفة وإزالة أى حواجز أو معوقات أمام الأبنية والعقارات والمنشأت أياً كانت.

 

تحسين حالة الرصف في شوارع الجيزة

كما طالب بتحسين حالة الرصف ومطالع ومنازل الكبارى والمحاور والشوارع الجانبية وإعادة الشئ لأصله بعد الإنتهاء من أعمال المرافق، مؤكداً عدم اصدار تصاريح للحفر عقب إتمام أعمال الرصف حفاظاً على المال العام ، ورفع الإشغالات أعلى كوبرى مشاة شارع المطار. كما بحث اقامة موقف سيارات أسفل محور 26 يوليو بالتقاطع مع شارع السودان لضم سيارات الميكروباص أمام وبمحيط موقف هيئة النقل العام لتسهيل الحركة المرورية، كما زار أعمال تطوير ميدان .

 

21:20:27 - 2020-06-27