تحذير جديد من مبادرة الاحلال في مصر 

الاحلال تحذر المواطنين المشاركين في المبادرة من تسليم اللوحات والرخص قبل تخصيص سيارة جديدة لهم. 

 

 

حظر التوجه لساحة التخريد قبل الوصول لمرحلة التخصيص

قالت مبادرة احلال السيارات القديمة فوق 20 سنة وتخريدها في مصر جو جرين أنه يُحظَر على العملاء المتقدمين للمبادرة تسليم اللوحات و رخصة السيارة القديمة الى وحدة المرور للحصول على نموذج ١٠٥ تخريد،  كما يُحظَر أيضاً التوجه إلى ساحة التخريد لتسليم السيارة القديمة للتخريد، إلا بعد الوصول إلى مرحلة تم تخصيص سيارة جديدة والتي يتم فيها تخصيص شاسيه و موتور بجانب استلام رسالة بموعد التخريد.

 

تسليم الرخصة واللوحات لسيارات الاحلال قبل وصول رسالة للمشترك غير صحيح

وتتمثل هذه الرسالة في أنها رسالة تأتي على الموبايل أو على البريد الإلكترونى. كما طالبت بمراجعة طريقة السداد المطلوبة سواء كانت (كاش - تقسيط) قبل القيام بـإجراءات التخريد. ووضحت أنه في حال مخالفة ذلك فلا يقع على عاتق ادارة المبادرة اي مسئولية ولا يحق للعميل الرجوع على الإدارة بأي حقوق ناتجة عن تسليم الرخصة واللوحات أو تخريد سيارته القديمة.

 

تسليم السيارات في الاحلال متأثرة بأزمة الانتاج العالمية

ومن جانب آخر قالت المبادرة أن عمليات تسليم السيارات تكون حسب دور العميل في قائمة الانتظار و حسب توافر السيارة و الطاقة الإنتاجية للشركة . وأشارت الي استمرار تأثير الأزمة العالمية على صناعة السيارات بسبب نقص الشرائح الإلكترونية التي جعلت الانتاج ضعيف جدا كما تأثرت بها كل شركات السيارات داخل و خارج المبادرة. 

 

08:49:38 - 2021-11-15