تحديد أسماء المشاركين في الجولة الأخيرة من REV IT UP للدريفت 

بعد جولة مميزة اختتمت في الأيام الأخيرة بفوز البطل أحمد حمادة بلقبها ، تنتظر الجولة الخامسة حماس واثارة غير مسبوقة مع قصرها فقط علي أفضل أرقام في الجولات السابقة لتكون المنافسة غير طبيعية لتحديد البطل. 

 

 

البطل

بعد نتهاء الجولة الرابعة من بطولة REV IT UP للدريفت ، والتي حقق فيها الفوز المتسابق أحمد حمادة ليشعل المنافسة علي لقب البطولة الذي سيتحدد في الجولة الخامسة التي ينتظر اقامتها في شهر نوفمبر أو ديسمبر لتحديد بطل الترتيب العام للبطولة. وقد أعلنت اللجنة المنظمة للسباق عن اسماء ابطال الجوله الخامسة الذين سيشاركون في الجولة وهم يعدون أصحاب أفضل النتائج في الجولات السابقة لتكون التصفية النهائية بينهم لتحديد البطل. 

 

أسماء المشاركين 

وتشمل أسماء المشاركين في الجولة الأخيرة من البطولة : امين عليوة , هيثم سمير, هشام الخطيب , سيد ابو غريب , محمد زردق , احمد حمادة , احمد دسوقي , ماجد ابو سليم , عبادي الزيات , احمد سالم , طه يحيي , ايكو عادل ,عبده فراس , يوسف جو , عبد الستار واحمد ميني. ويذكر ان بطولة REV IT UP للدريفت تعتبر واحدة من أهم السباقات المتعلقة بالسيارات التي تنظم في مصر في الوقت الحالي وتحظي بحضور كبير ورعاية من عدد من الشركات. 

15:48:42 - 2016-10-24