تأجيل نقل معارض السيارات في مصر ودراسة الأمر

الغاء الاخطارات السابقة التي وصلت لمعارض السيارات بضرورة النقل خارج المناطق السكنية واعلان تأجيل الأمر لحين انتهاء الدراسة. 

 

 

انتهاء غير دائم لأزمة معارض السيارات بمصر

يبدو أن معارض السيارات في مصر وجدت أخيراً متنفس بعد صدور قرارات جديدة في صالحها. وكانت معارض السيارات تعاني من أزمة بخصوص قرارات وزارة التنمية المحلية نقلها خارج المناطق السكنية بدون تحديد بدائل لعمليات النقل. وتسببت الاخطارات التي توالت علي معارض السيارات تطالبهم بالانتقال خلال فترة لا تتجاوز 6 شهور في أزمة كبيرة واحتمالات باغلاق العديد من المعارض. 

 

قرارات جديدة بتأجيل نقل معارض السيارات

ولكن أخيراً تم صدور قرارات جديدة حسب تأكيد رابطة تجار السيارات بمصر من خلال منتصر زيتون المسئول فيها. وقال أن الاحياء بدأت في ارسال قرارات جديدة واخطارات لمعارض السيارات تخبرهم فيها أن قرار نقل المعارض تم تأجيله لأجل غير مسمي. وبالتالي سيستمر عمل معارض السيارات كما هو في الفترة الحالية مع استمرار الدولة في اعداد بدائل لعمليات النقل تشمل اقامة مدن للسيارات. 

 

تنفيذ وعود التنمية المحلية بالغاء قرار نقل معارض السيارات

ويأتي القرار الجديد تنفيذ لوعود وزارة التنمية المحلية لمعارض وتجار السيارات بأنها ستتخذ قرار يلغي القرارات السابقة وبما يحمي هذه التجارة في مصر. كما قالت الاخطارات أن مسألة نقل معارض السيارات يتم دراستها في الوقت الحالي بصورة جدية.

10:13:19 - 2021-09-13