بسعر يبدأ من 785 ألف جنيه : تقديم ساوإيست  DX8s  Coupe الجديدة 

الكشف عن سيارة جديدة في مصر هي السيارة ساوإيست  DX8s  Coupe الجديدة التي تتسع لسبعة مقاعد وتقدم في فئتين. 

 

 

أسعار ساوإيست  DX8s  Coupe الجديدة في مصر

أطلقت مجموعة ساوإيست ووكيلها في مصر آي اف جي سيارتها ساوإيست  DX8s  Coupe الجديدة كلياً التي تقدم في اثنين من الفئات في مصر. وتتوفر السيارة بالأسعار والفئات التالية:

أول فئة أكتيف بسعر 785 ألف جنيه.

ثاني فئة أكتيف 2 بسعر 790 ألف جنيه. 

 

محرك ساوإيست  DX8s  Coupe الجديدة

وقدمت السيارة في مصر بمحرك 1500 سي سي 4 سلندر تيربو بقوة 156 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة وعزم دوران 230 نيوتن متر بين 1750 و4000 لفة في الدقيقة مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات ديوال كلاتش تبريد زيت. كما تعتمد على تعليق ماكفرسون أمامي مستقل وخلفي بوصلات متعددة مستقلة وبارو ستيرينج كهرباء .

 

أبعاد السيارة ساوإيست  DX8s  Coupe الجديدة

وتبلغ أبعاد السيارة 4.749 مم للطول و1900 مم للعرض و1720 مم للارتفاع مع قاعدة عجلات 2745 مم ويبلغ وزن السيارة الفارغ 1509 كجم ويبلغ ارتفاع سعر السيارة عن الأرض 1600 الي 2100 مم مع سعة تخزين خلفية 89 لتر وتزيد الي 1680 لتر بطي المقاعد الخلفية مع خزان وقود سعة 57 لتر. كما تتسع السيارة لسبعة مقاعد مع إطارات 18 الي 20 بوصة حسب الفئة. 

 

وسائل الأمان في ساوإيست  DX8s  Coupe الجديدة

وتشمل وسائل الأمان في السيارة فرامل 4 ديسكات وفرامل ABS وEBD والتحكم الالكتروني في الثبات والتحكم للمساعدة في صعود المرتفعات ونظام التحكم في الجر ومكابح يد الكترونية وتعليق تلقائي لمكابح اليد الالكترونية ووسائد هوائية أمامية مزدوجة لمقعد السائق والراكب الأمامي وجهاز تحذير المسافات الخلفي عند الركن ونظام مراقبة ضغط الهواء في الاطارات ونظام كاميرا الرؤية الخلفية عالية الوضوح بزاوية كاملة وقفل للأبواب الخلفية للأطفال . كما تتمتع السيارة ايموليزر وأحزمة أمان عالية الشد. 

 

التجهيزات الخارجية في ساوإيست  DX8s  Coupe الجديدة

وتشمل تجهيزات السيارة الخارجية مصابيح أمامية وخلفية ليد وحامل أمتعة فوق السقف واسبويلر خلفي باضاءة مرتفعة للمكابح وراديو زعنفة القرش وضبط المرايا كهربائياً واشارات في المرايا الجانبية. 

 

المقصورة الداخلية في ساوإيست  DX8s  Coupe الجديدة

أما في الداخل, فتتميز السيارة بعجلة قيادة مكسوة بالجلد ومسند رأس أمامي وخلفي قابل للتعديل وتكييف هواء ومخرج تكييف خلفي و2 حركات لتعديل عجلة القيادة وكونسول وسطي بجلد ناعم وزجاج كهربائي كامل والتحكم بضغطة زر وسخانات في المرايا ومقاعد جلدية مريحة و6 حركات لتعديل مقعد السائق يدوي و4 حركات لتعديل مقعد الراكب الأمامي يدوي ومسند ذراع للمقاعد الخلفية المركزية مع حامل أكواب وشماسات وحافظة نظارات شمسية مع تثبيت كراسي الأطفال بالخلف.

 

وسائل الراحة في ساوإيست  DX8s  Coupe الجديدة

وتشمل وسائل الراحة في السيارة مثبت سرعة وادارة المحرك بضغطة زر ودخول السيارة بدون مفتاح وفتحات USB أمامية وخلفية ومخرج كهرباء 12 فولت أمامي وخلفي وضغطة لفتحة سقف بانورامية لرؤية واسعة المجال ونظام توفير الوقود لوضع القيادة الصديقة للبيئة والتحويل بضغطة زر واحدة لوضع القيادة الرياضي أو الاقتصادي. 

 

أنظمة الترفيه في ساوإيست  DX8s  Coupe الجديدة

وتتوفر السيارة بأنظمة ترفيه تشمل عدادات رقمية 12.3 بوصة وشاشة 10.25 بوصة عالية الوضوح وبلوتووث ووظيفة MP4 وعجلة قيادة متعددة الوظائف ومسجل رحلات ونظام سماعات صوت محيطي عالي الدقة 3D. 

 

11:35:51 - 2023-02-23