بسبب أقساط سيارة ، تحطيم معرض سيارات وسجن مشدد لمرتكبي الواقعة

الخلافات التي تنشب من وقت لآخر بخصوص اعادة بعض السلع قد تتجاوز المدي وهو ما حدث مع تحول عملية شراء سيارة وخلاف علي الأقساط الي مشاجرة دموية بالأسلحة.

البلطجة في الطرق المصرية تتواصل وتصل الي تحطيم معارض السيارات

وقائع عديدة تحدث في مصر في الفترة الأخيرة تتسم بالبلطجة ، فقد تابعنا في الفترة السابقة عملية اختطاف سمسار في سيارة واستنجاده بالمارة وظهوره مقتولاً بعد ذلك ، ومن هذه الحالة لمحاولات البلطجة وتثبيت السيارات علي الطرق لسرقتها أو سرقة ركابها ، وهذه الحالة تواصلت في بعض الأوقات لتحطيم السيارات أو معارض السيارات خلال عمليات بلطجة وتخويف.

 

سجن مشدد لرجلين حطما معرض سيارات وحملا أسلحة نارية

وفي واحدة من هذه القضايا قامت محكمة جنايات الجيزة بالحكم علي اثنين من المتهمين بصورة غيابية بسجن مشدد بسبب قيامهم بتحطيم معرض سيارات وحمل أسلحة نارية وارهاب المواطنين. وبدأت القصة عندما زار أحد معارض السيارات اثنين من المشترين حصلوا من المعرض علي سيارة بالتقسيط وقاموا بدفع المقدم وبدأوا في تقسيط الباقي بصورة شهرية. 

 

خلاف حول سيارة يؤدي لتحطيم معرض سيارات من قبل اثنين من المشترين

وتتواصل القصة بقيام الرجلين بالتوقف عن سداد الأقساط بعد فترة من الوقت ، وعندما طالبهم صاحب المعرض بالالتزام بالأقساط الشهرية أجابوه بأنهم يريدوا استرداد مقدم السيارة وما دفعوه مقابل اعادة السيارة له مرة أخري ولكن صاحب المعرض رفض بالطبع ، مما أدي لاحتدام الخلافات بينهما مما أدي لوقوع مشاجرة عنيفة قام المتهمان فيها بحمل أسلحة نارية وهجموا علي صاحب المعرض واعتدوا عليه وقاموا بتحطيم المعرض .

13:10:31 - 2017-03-28