بروتوكول جديد لتحسين قيادة السيارات في مصر خاصة النقل

جهود تخفيض الزحام ومعدلات الحوادث علي الطرق المصرية تتطلب أمور عديدة وتكاتف كل الجهود لتحقيق منظومة مرورية مميزة ومن هذه الجهود بالتأكيد طريقة القيادة.

 

 

تعاون ثلاثي بين جامعة الاسكندرية وصندوق تطوير التعليم وأكاديمية مصر للقيادة لتعليم القيادة

من أجل تطوير تعليم قيادة السيارات خاصة في مجال السيارات النقل ، تقام مجموعة من الأنشطة والفعاليات المختلفة والمتنوعة التي تهدف الي تحسين قيادة سائقي السيارات النقل من أجل تجنب المخاطر التي تقع علي الطرق بسبب السيارات النقل. والتعاون الجديد تم بين جامعة الاسكندرية وصندوق تطوير التعليم وأكاديمية مصر للقيادة ، وهدف التعاون كان تأسيس نموذج خاص ومطور لتعليم القيادة في مصر. 

 

تدريب من 4 مراحل علي تعليم القيادة في مصر

وسيتم عمل النموذج الجديد علي 4 مراحل مختلفة ومتدرجة لتدريب السائقين علي القيادة الخاصة بالسيارات النقل لتحسين مهاراتهم ، فيما ينتظر أن يتم تعميم هذا البرنامج في فترات لاحقة . والسبب في الاهتمام بهذا البروتوكول أن قيادة السيارات وخاصة النقل تعتبر من أهم المجالات الخاصة بالتدريب المهني كما أن القيادة الجيدة لها دور مهم في تحقيق التنمية بصورتها الشاملة. 

 

بروتوكول جديد لتعليم القيادة يساعد علي تحسين كفاءة المرور في مصر

وهذا البروتوكول الجديد يساعد علي تحقيق مزيد من الكفاءة في نظام المرور في مصر مع تحسينه والتقليل من معدلات الحوادث المرتفعة علي الطرق وكذلك تخفيض الزحام الشديد في الطرق ، كما يهدف كذلك لتوفير فرص عمل في مختلف الشركات . 

19:56:39 - 2017-04-06