بدأ خدمات جو آند باك في القاهرة الجديدة وأكتوبر وحدائق الأهرام والمعادي غداً

علي غرار أوبر وكريم ، انطلقت خدمة جو آند باك ولكن من خلال باصات خاصة مكيفة وليست سيارات ملاكي عادية مع تحديد خطوط سير يومية.

خدمة جو آند باك تبدأ تطبيقها في مناطق جديدة بالقاهرة 

أكدت خدمة جو آند باك علي أنها ستبدأ من الغد العمل في خدماتها في أكتوبر والقاهرة الجديدة وحدائق الاهرام والقرية الذكية والمعادي كما أكدت الشركة علي أن كل من سيقوم بتحميل تطبيقها من علي جوجل بلاي سيحصل علي رحلتين بصورة مجانية. 

 

تطبيق جو آند باك يتوفر بباصات حتي 12 راكب مكيفة

ويعتبر تطبيق ‎جو اند باك تطبيق علي الهاتف يتيح طلب باص مع تحديد المكان ووجهة الوصول والباص يكون مكيف ومريح وبسعر اقل 80% من التاكسى او الخدمات المشابهة.‎ والباصات المتوفرة حتي 12 راكب وكلهم مكيفين والأنواع هيونداي، تويوتا، فوتون و كينج لونج . وأكدت الشركة أن هناك خطوط جديدة ستتوفر في التوسع في الفترة المقبلة مثل مدينة نصر ومدينتي والعبور . 

 

سعر رحلات جو آند باك الحالية 20 جنيه 

ومن الخطوط الجديدة المتوفرة خط حدائق الاهرام المعادي والعكس وخط الشيخ زايد للمعادي والعكس كما أكدت الشركة علي أن سعر الرحلة يختلف علي حسب المسافة لكن حاليا الرحلات الموجودة سعر الرحلة فيها 20 جنيه. كما أعلنت الشركة عن توفير خط خاص للأصدقاء مع خدمه الـ private line ويحدد فيها المشتركون خط السير و مواعيد الذهاب و العودة حتى لو كان خط السير خارج نطاق تغطيه خطوط السير المتاحه حاليا من جو اند باك. 

12:58:44 - 2017-04-04