انتهاء أعمال الغلق الجزئي في محيط ميدان الرماية لمدة 5 ساعات

استمرار أعمال تطوير الطرق وتحديث الميادين الرئيسية يؤدي لبعض عمليات الغلق التي شملت مؤخراً ميدان الرماية. 

 

 

تنفيذ أعمال قطع عرضي بمحيط ميدان الرماية 

أعلنت محافظه الجيزه عن تنفيذ أعمال قطع عرضي بمحيط ميدان الرماية و تقاطعه مع طريق الفيوم في الاتجاه القادم من طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي اتجاه طريق الفيوم وذلك للقيام بأعمال مد كابلات كهرباء لأعمدة الاناره بمحيط ميدان الرماية بطريق الفيوم وذلك ضمن خطط أعمال تطوير طريق القاهرة الفيوم من ميدان الرماية وحتى طريق الدائري الاوسطي . 

 

جزئي بمحيط ميدان الرماية وتقاطعه مع طريق الفيوم 

ونوهت محافظه الجيزة بأن الأمر سوف يستلزم قيام الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء غلق جزئي بمحيط ميدان الرماية و تقاطعه مع طريق الفيوم في الاتجاه القادم من طريق القاهرة اسكندرية الصحراوي اتجاه طريق الفيوم وذلك لمده يوم واحد غدا السبت الموافق ٢٦/٦/٢٠٢١ على ان تكون الاعمال من الساعة ١٢ صباحا وحتى الساعة ٥ صباحا دون تعطيل حركه المرور وهي الأعمال التي انتهت خلال الساعات الأخيرة بالفعل . 

 

وسائل الأمن الصناعي لمنع التكدس في ميدان الرماية

ومن جانبه وجه اللواء احمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي الهرم بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة اى معوقات و إعاده الشيء الى أصله فور إنتهاء الأعمال وذلك بالتنسيق مع الجهة المنفذة . وأشارت محافظة الجيزة بأن الشركه المنفذة قامت بوضع كافه وسائل الامن الصناعي و المساعدات الفنية أثناء الأعمال كما ستقوم الإدارة العامه لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية لتنظيم الحركة المرورية بنفس الموقع.

 

12:55:32 - 2021-06-26