النقل تركز علي الانتهاء بسرعة من 4 مشروعات طرق في الفترة المقبلة

تستمر وزارة النقل في متابعة العمل في تطورات مشروعات الطرق في مصر والتركيز في الوقت الحالي علي 4 طرق جاري العمل علي الانتهاء منهم وأهمهم الدائري الاقليمي وبنها شبرا.

النقل تطالب الشركات المنفذة لـ 4 طرق بسرعة الانتهاء منها

في إطار متابعة الانجازات المتعلقة بالمشروع القومي للطرق ، طالب وزير النقل جلال سعيد من الشركات المسئولة عن تنفيذ الطرق سرعة الانتهاء من الأعمال وفق أعلي المعايير . وركز الوزير علي عدد 4 مشروعات خلال اجتماعه مع الشركات اليوم وتابع مع كل شركة معدل العمل فيما يتعلق بكل جزء من المشروع خاصة الانشاءات والرصف .

 

طريق شبرا بنها والدائري الاقليمي من أهم الطرق التي تهتم بها وزارة النقل

ومن اهم المشروعات التي تم التباحث بخصوصها طريق شبرا بنها الحر الذي يبلغ طوله قرابة 40 كم ، وكذلك الطريق الدائرى الإقليمي الذي يمتد بطول 92 كم  وطريق جنوب الفيوم الواحات الذي يبلغ طوله 125 كم وأخيراً طريق الفرافرة وطريق عين دلة بطول اجمالي يبلغ 83 كيلومتر. وكانت الشركات انتهت بالفعل من العمل في 8 طرق أخري بلغ طولها مجتمعة 700 كم.

 

النقل تطالب بتقارير أسبوعية حول تطورات العمل في مشروعات الطرق

كما طالب الوزير بوجود تقارير أسبوعية حول المشروعات ومعدل العمل بها بجانب المتابعة اليومية لها ، وأكد الوزير في الختام علي تحسن نسب العمل في المشروعات الاربعة التي تم مناقشتها وتشمل نسبة 85% لمشروع طريق جنوب الفيوم الواحات و92% لطريق الفرافرة عين دالة و60%  للطريق الدائري الإقليمي و70% لطريق شبرا بنها الحر.

13:21:24 - 2017-02-01