المنصور للسيارات تحذر من سيارات MG منتشرة بمصر غير مطابقة للمواصفات

مع انتشار الاستيراد الشخصي وعبر الأفراد والشركات, تواجدت طرازات MG في مصر مختلفة مستوردة من خارج الوكيل وتحذير للوكيل بمصر من هذه السيارات. 

تحذير من وكيل MG بمصر

أعلنت المنصور للسيارات وكيل MG في مصر عن تنبيه هام لمشتري سيارات MG في السوق المصري من خارج التوكيل. وقالت الشركة أنه حرصاً منها على تقديم أفضل الخدمات لعملائها, وللحفاظ على جودة سيارات MG في مصر , فقد نشرت التحذير التالي. 

 

مشكلات في سيارات MG مستوردة من خارج الوكيل بمصر

وقالت الشركة في تحذيرها أنها قد لاحظت ظهور سيارات MG غير مطابقة للمواصفات المعتمدة في مصر والتي تم استيرادها من خلال جهات غير شركة المنصور MG الوكيل الحصري لعلامة MG . وقد تسبب ظهور هذه السيارات في مشاكل عند الحضور الي مراكز الخدمة لتفعيل الضمان لسياراتهم أو تلقي خدمات الصيانة وقطع الغيار. 

 

ضمان المنصور MG للسيارات المستوردة عبر التوكيل

وقالت الشركة أن ضمان MG يغطي 6 سنوات أو 150 ألف كم أيهما أقرب وذلك فقط للسيارات التي يتم استيرادها وتوزيعها من قبل شركة المنصور MG والشركات التابعة لها. ويتم تقديم جميع خدمات الصيانة وقطع الغيار وضمان سيارات MG في مصر حصرياً في مراكز منصور MG والوكلاء المعتمدين. وطالبت المنصور بضرورة شراء سيارات MG من خلال شركة المنصور أو الوكلاء المعتمدين للحصول على أفضل خدمات الصيانة وقطع الغيار والضمان. 

 

16:49:05 - 2024-05-11