المرور يكثف الرقابة على السرعات ومتعاطي المخدرات والطرق الصحراوية قبل العيد

استعدادات المرور لفترة الأعياد تكون مختلفة ومكثفة بهدف مرور العيد بسلام بدون مشكلات مرورية خاصة في الأيام التي تسبق العيد.

 

 

تكثيف الخدمات على مخارج القاهرة قبل العيد لمنع الزحام

كشفت وزارة الداخلية في مصر عن خطة المرور التي سيتم العمل عليها خلال فترة عيد ضحى المبارك بهدف توفير انضباط مروري كامل في الطرق ومنع الزحام وتكدس السيارات خاصة بالنسبة للسيارات المتجهة من القاهرة للمحافظات الأخرى والطرق السريعة والساحلية التي تشهد زحام في مثل هذه المناسبات على ان يكون تواجد قوات المرور على مدار الساعة.

 

تنسيق المرور لتوفير رقابة مشتركة لمخالفات السرعات

وأكدت الادارة العامة للمرور قيامها بالتنسيق بصورة كاملة مع وحدات المرور المختلفة في المحافظات بهدف توفير خدمة مرورية منظمة خاصة في مداخل ومخارج القاهرة والعمل من خلال غرفة العمليات الرئيسية في المرور مع توفير خدمات الاغاثة والطواريء والقيام بتفعيل وتكثيف حملات مراقبة الطرق بالرادار لرصد السرعات المخالفة بجانب الكشف عن السائقين لمعرفة متعاطي المواد المخدرة.

 

تركيز خطة المرور في العيد على الطرق الصحراوية الرئيسية

وترتكز الخطة المرورية على بعض الطرق مثل القاهرة الاسكندرية الصحراوي والزراعي والقاهرة الاسماعيلية والقاهرة السويس والقطامية العين السخنة وطريق العلمين الاسكندرية بجانب الطريق الدائري والمحور والكباري الرئيسية في القاهرة. كما سيتم توفير سيارات دفع رباعي في مختلف الطرق ووسائل مراقبة عبر رادرات ثابتة ومتحركة لضبط السرعات المخالفة وتوفير الكاميرات على الطريق الدائري. 

17:13:13 - 2018-08-19