المرور يعلن استمرار حملات مواجهة القيادة تحت تأثير المواد المخدرة

الحالة المرورية في مصر تتطلب التعامل بشكل مستمر مع حالات المخالفات المتواصلة التي من أكثرها خطورة القيادة تحت تأثير المواد المخدرة والمسكرة. 

حملات لمواجهة السرعة والقيادة تحت تأثير المخدرات في مصر

أعلنت الادارة العامة للمرور في مصر أنها قامت بالبدء في نشر حملات مكبرة على الطرق السريعة في مختلف المحافظات تستهدف استكمال العمليات السابقة التي كانت بهدف تقليل معدلات الحوادث على الطرق بالاضافة الي تقليل قيادة السيارات تحت تأثير المواد المخدرة بالاضافة الي زيادة أعداد حملات الرادارات وتوفير الكثير من سيارات الاغاثة المرورية والدراجات النارية المرورية للتعامل مع مختلف المواقف. 

 

خدمات مرورية في مناطق التحويلات بشارع جماعة الدول تستمر 3 سنوات

ومن جانب آخر أعلن مرور الجيزة عن نشر العديد من الخدمات المرورية حول منطقة التحويلات المرورية الواقعة في شارع جامعة الدول العربية وهي التحويلات المقرر أن تستمر لفترة 3 سنوات كاملة حتى الانتهاء من أعمال انشاء محطة مترو جامعة الدول حيث يتم العمل بالتحويلات المرورية التي تمتد لمسافة تصل الي 400 متر وتبدأ من السيارات القادمة من شارع السودان وكوبري ناهيا وشارع محي الدين وصولا لدوران البرج في اتجاه ميدان النصر. 

 

كاميرات مراقبة في مناطق التحويلات المرورية بشارع جامعة الدول

ووفر المرور في مناطق التحويلات المرورية كاميرات للمراقبة في كل مكان للتعرف على أماكن التكدس والزحام المروري والتعامل معها . 

17:02:35 - 2019-02-26