الكشف بصورة رسمية عن 3 مركبات كهربائية من دوليبات بمصر

تخفيضات مرتقب الاعلان عنها عن طرازات دوليبات في السوق المصري وهي طرازات تعمل بالكهرباء ويمكن اعتبارها بديل للتوك توك. 

 

 

اسعار من 30 الي 90 ألف جنيه لمركبات دوليبات الكهربائية

قامت شركة دوليبات في مصر بالاعلان خلال الساعات الماضية عن 3 مركبات كهربائية جديدة تعرضها للبيع في مصر بأسعار تبدأ من 30 الي 90 ألف جنيه مع تأكيد الشركة تقديم الموديلات بتخفيضات أكبر سيتم الاعلان عنها ستجعل أسعار السيارات أقل من الأسعار المعلنة. 

 

3 مركبات جديدة تقدمها دوليبات لمصر

ويأتي تقديم السيارات بالتعاون مع بوابة مصر الرقمية "EG Gate" التي تتبع صندوق تحيا مصر حيث تم الاعلان عن سيارة صغيرة بأربع عجلات يمكن اعتبارها بديل للتوك توك وتعمل بالكهرباء ومركبة صغيرة بثلاث عجلات مغلقة هي بديل التوك توك الفعلي بالاضافة الي تروسيكل صغير بثلاث عجلات كذلك وكلها مركبات تعمل بالكهرباء. 

 

انتاج دوليبات للمركبات الكهربائية سيبلغ مليون نسخة في 3 سنوات

كما تتعاون دوليبات مع شركة المستقبل من أجل تسهيل ترخيص المركبات التي تنتجها بالتعاون مع الادارة العامة للمرور ، ومن المقرر حسب تصريحات دوليبات انتاج مليون نسخة من مركباتها لتستبدل مليون توك توك في مصر على مدة تبلغ 3 سنوات ومن المقرر بدء مبيعات المركبات الي السوق المصري في الربع الأول من 2021. 

 

12.5 جنيه تكلفة شحنة مركبات دوليبات الكهربائية

وقررت الشركة كذلك تقديم 22 نوع من المركبات في الفترة المقبلة بالاضافة الي المركبات الثلاثة التي قدمتها مؤكدة أن تكلفة الشحن لسياراتها منخفضة وتبلغ 12.5 جنيه في الشحنة الواحدة. كما سيتم انتاج المركبات بمكون محلي يبدأ من 45% وتستهدف الشركة الوصول الي 70% مكون محلي مع الوقت.  

 

19:37:23 - 2021-01-28