القمة السنوية للسيارات ستركز على السيارات الكهربائية في مصر

ينتظر الجميع بترقب انطلاق أعمال القمة السنوية الخامسة للسيارات في ظل حالة من التوتر في القطاع بسبب الغاء الجمارك على السيارات الأوروبية. 

 

 

شعار قمة السيارات السنوية الخامسة السيارات الكهربائية مستقبل نظيف

يرعي رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفي مدبولي القمة السنوية الخامسة للسيارات التي سيتم تنظيمها في مصر في الرابع من شهر ديسمبر المقبل فيما ستركز تلك القمة بصورة رئيسية على السيارات الكهربائية مع اقامتها تحت شعار السيارات الكهربائية مستقبل نظيف. 

 

وزير الصناعة سيقوم بافتتاح القمة السنوية للسيارات

وسيقوم وزير الصناعة المصري المهندس عمرو نصار بافتتاح القمة برفقة وزير قطاع الأعمال هشام توفيق فيما يتوقع حضور الكثير من الشركات في السوق المصري والعالمي للقمة بجانب المستثمرين وخبراء السيارات حيث يعتبر المؤتمر الأهم على الاطلاق والذي يعقد في مصر بصورة سنوية ويناقش اهم القضايا العالقة في السوق . 

 

تركيز قمة السيارات السنوية على رؤية الحكومة للاستثمار في السيارات خلال 5 سنوات

وينعقد المؤتمر برعاية وزارة الصناعة المصرية والهيئة الاقتصادية لمنطقة قناة السويس وستركز على الحوافز التي تقدمها الدولة لدعم صناعة السيارات وتطويرها مع توضيح رؤية الحكومة المصرية في صناعة السيارات وقطاع السيارات بشكل عام في السنوات الخمسة المقبلة خاصة استراتيجية السيارات مع عرض للفرص الاستثمارية التي توفرها الدولة في منطقة قناة السويس.

 

قمة السيارات السنوية تركز على السيارات الكهربائية

وسيكون التركيز الأكبر في القمة على السيارات الكهربائية ومستقبلها في مصر وكيف تهيئ الحكومة المصرية المناخ للاستثمار في صناعة السيارات الكهربائية.

09:18:47 - 2018-11-26