العربية لتجهيزات السيارات تستعد لافتتاح مصنع جديد في السادس من أكتوبر

بعد تقديم نماذج متميزة من العربية لتجهيزات السيارات في الفترة السابقة تستعد لافتتاح مصنع جديد خلال ايام في مصر للتوسع في أعمالها. 

 

 

مصنع جديد مرتقب لتجهيزات السيارات بمصر

أعلنت الشركة العربية لتجهيزات السيارات عن قرب افتتاح مصنع جديد لتجهيز السيارات المختلفة في مصر خلال الفترة الحالية في مدينة السادس من أكتوبر ليكلل مجهوداتها في الفترة السابقة حيث سيسهم في زيادة عمليات الشركة في تحويل السيارات الفان والحافلات الي مركبات متخصصة سواء اسعاف أو غيرها من المركبات التي تتبع قطاعات مختلفة مطلوبة في مصر. 

تجهيز السيارات الفان في مصر بدلاً من استيرادها مجهزة من الخارج

وقال المهندس عصام سعيد رئيس مجلس ادارة العربية لتجهيزات السيارات أنها بدأت أعمالها في مصر في عام 2001 وطورت أعمالها بصورة كبيرة في 2005 لتواجه السيارات المجهزة المستوردة من الخارج والتي كانت هي المسيطرة على السوق في مصر في ظل الافتقار الي تقديم مواصفات تجهيز عالمية لهذه السيارات ، ودخلت الشركة كبديل لعمليات الاستيراد من الخارج بتوفير مواصفات تجهيز سيارات تواكب المعايير الدولية فوفرت على الكثيرين الاستيراد من الخارج وقدمت أسعار منافسة أقل بكثير من أسعار المركبات المستوردة بالتجهيزات الكاملة. 

 

العربية للسيارات توفر تجهيزات سيارات الشخصيات الهامة والاسعاف

وتوفر الشركة تجهيزات متنوعة ومرنة للسيارات تشمل تجهيزات سيارات الرعاية الصحية بمختلف أنواعها وسيارات الاسعاف المتطورة التي تشمل اسعاف عادي واسعاف طواريء وعناية مركزة والعيادات المتنقلة ونقل الدم والمستشفيات الميدانية بالاضافة الي سيارات رجال الأعمال والشخصيات الهامة VIP وسيارات الانقاذ وسيارات المعامل المتنقلة وسيارات الورش المتنقلة والمطاعم المتنقلة.

 

تعديل سيارات لأصحاب الاحتياجات الخاصة من العربية لتجهيزات السيارات

كما وفرت امكانية تعديل السيارات الفان من طرازات مختلفة لأصحاب الاحتياجات الخاصة حيث توفر امكانية دخول وخروج سهل للكراسي المتحركة سواء من خلال رامب يدوي أو كهربائي. وتركز الشركة في تطوير السيارات المتخصصة التي تعتمد على منصة الحافلات الصغيرة أو الفان التي تشمل الميكروباصات والميني باصات والاتوبيسات مع مرونة لتعديل الاستخدام الأمثل للمساحات الداخلية حسب متطلبات كل عميل 

 

العربية للتجهيزات تجهز سيارة البريد وورشة البافارية المتنقلة

وحصلت الشركة على أفضل تصميم لسيارة اسعاف في عام 2020 وهي تعتبر وكيل لشركة سورتيمو الألمانية المتخصصة مكونات تجهيز الورش المتنقلة للسيارات ، ومن ضمن ما وفرته الشركة تجهيزات سيارة نقل البريد المصري وسيارة الورشة المتنقلة للبافارية للسيارات وسيارة اسعاف مستشفي الناس واسعاف بيفرلي هيلز كما أكدت تصديرها عدد من المركبات المجهزة للخارج. 

مرونة في تعديل سيارات الاسعاف حسب طلبات الشراء

وأكدت أنها توفر مرونة التعديل في المواصفات والتصميمات الداخلية لسيارة الاسعاف لتناسب كل الطلبات لتشمل سواء عناية مركزة لنقل مريض بشكل آمن للمستشفي أو سيارة اسعاف لمستشفي صغيرة فلا تتطلب تجهيزات.

19:17:43 - 2020-12-09