الداخلية تضبط 51 سيارة معاقين مهربة جمركياً ومخالفات مرورية أخرى

نجحت وزارة الداخلية في ضبط عدد من الوقائع الجديدة بمصر في الفترة الأخيرة ومنها سيارات معاقين مهربة جمركياً بالاضافة الي وقائع مخالفات مرورية متنوعة. 

ضبط سيارات مهربة جمركياً في مصر

أعلنت وزارة الداخلية المصرية أنه فى إطار جهود أجهزتها المختلفة لمكافحة كافة صور الجرائم لاسيما فى مجال مكافحة جرائم التهرب من الضرائب والرسوم لما لها من مردود سلبى على الإقتصاد القومى للبلاد , فقد أسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث التهرب من الضرائب والرسوم بقطاع الأمن الإقتصادى فى مجال ضبط حالات التهريب الجمركى لسيارات ذوى الإحتياجات الخاصة عن ضبط 51 سيارة مجهزة طبياً مهربة جمركياً.  

 

ضبط صاحب واقعة السيارة المتعلق بها شخصين في طنطا

كما أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن كشف الملابسات الخاصة بتداول مقطع فيديو من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. وتضمن مقطع الفيديو قيام قائد سيارة بقيادة سيارته بسرعة عالية حسب الفيديو فيما قام شخصان بالتشبث بجانبي السيارة وذلك على طريق طنطا في محافظة الغربية حيث تسببت الواقعة في تعريض حياة الاثنان للخطر وحياة المواطنين الآخرين في الطريق للخطر كذلك. 

 

كشف ملابسات واقعة سيارة جديدة بمصر

وقالت وزارة الداخلية أنها نجحت في ضبط سائق السيارة صاحبة الواقعة وسائق السيارة , وقامت باتخاذ الاجراءات القانونية المتبعة في مثل هذه الوقائع وذلك تجاه قائد السيارة والاجراءات الادارية تجاه المركبة نفسها. 

 

21:22:21 - 2024-04-30