الداخلية تشن حملة تهرب ضريبي على شركات مركبات بالطريق الزراعي

شركات عديدة تعمل في مجال السيارات والدراجات النارية وقطع الغيار على الطريق الزراعي تم رصدها لمخالفة قوانين التهرب الضريبي.

 

 

حملة من الداخلية على شركات سيارات بالطريق الزراعي

أعلنت وزارة الداخلية في مصر عن نجاح جهودها الخاصة في مجال مكافحة التهرب الضريبي في تحقيق العديد من الانجازات في الفترة الأخيرة . وقالت الوزارة أنها وصلتها معلومات عن عمل شركات في مجال تجارة السيارات وكذلك قطع الغيار والدراجات النارية وقطع غيارها بدون قيام هذه الشركات بتسديد الضرائب المستحقة مما يجعلها تدخل ضمن نطاق التهرب الضريبي.

 

ضبط شركات سيارات تهربت من الضرائب

وقالت الوزارة أن الشركات المقصودة بالتهرب التي تم التعامل معها تقع على طريق مصر اسكندرية الزراعي ، حيث تزاول أعمالها في مجال تجارة السيارات والموتوسيكلات بدون تسديد الضرائب. وقالت الداخلية أنها قامت بعمل حصر كامل بالمعارض التي تخالف القانون على الطريق الزراعي والأنشطة التي تقوم بها وأماكنها للتعامل معها. 

 

ضبط منشآت تجارية تعمل في المركبات لمخالفة قانون القيمة المضافة

وتوصلت المأموريات التي تم ايفادها من قبل وزارة الداخلية بالتعاون مع مديرية أمن القليوبية وأقسام الشرطة أول شبرا الخيمة وقليوب وبنها وبنها أول وقها وطوخ وكفر شكر عن مخالفة عدد 37 منشأة من أصل 46 منشأة جرى فحصهم. وقالت الداخلية أن عدد هذه المؤسسات المخالفة بواقع 37 منشأة تجاوزا الحدود المقررة للتسجيل في ضريبة القيمة المضافة. 

 

15:29:54 - 2021-05-26