الجراجات الذكية فكرة قد تغزو الأندية المصرية

نادي الأهلي مستهدف باقامة جراج ذكي بالتعاون مع شركة الجراجات الذكية بمصر. 

 

 

اقامة جراج ذكي جديد في مصر

تعتبر فكرة الجراجات الذكية أحد الافكار التي تتماشي مع التحول الكبير في الطرق المصرية سواء فيما يتعلق باقامة طرق جديدة متطورة أو تحويل أسطول السيارات في الطرق المصرية الي الطاقة النظيفة. وحول هذا الأمر نقلت تقارير عن رئيس شركة جراج روكسي محمود فراج أنهم يستهدفون التعاون مع النادي الأهلي في الجزيرة وعدد آخر من الأندية المصرية لاقامة جراجات ذكية داخل الأندية.

 

الجراجات الذكية توفر 70% من مساحات الركن

وقال أن الجراجات الذكية تستوعب المزيد من السيارات وبالتالي ستوفر مساحات كبيرة في الأندية يمكن استغلالها حيث يمكنها توفير 70% من مساحات الركن للسيارات في الأندية وخارجها. وبالفعل أكد على اقامة جراج ذكي في نادي هليوبوليس في مصر الجديدة حيث أقيم الجراج الذكي الجديد على نفس مساحة الجراج العادي ووفر في نفس الوقت حلول للزحام في النادي من خلال دور ثاني للجراج يعمل بشكل هيدروليكي يرفع السيارات ويقوم بانزالها بصورة آلية.

 

جراج روكسي أول جراج ذكي في مصر

واستوعب الجراج عدد كبير من سيارات النادي ووفر الجهد في عمليات الركن التي كانت تحتاج لوقت طويل في السابق. ويعتبر جراج روكسي أول جراج ذكي ينفذ في مصر والشرق الأوسط ويتكون من 4 أدوار تحت الأرض على مساحة 10000 متر ويمكن استيعاب 1700 سيارة ويضم 12 مصعد كهربائي يقوم بنقل السيارات لداخل الجراج وخارجه.

 

الجراجات الذكية تبدأ من مساحة 50 متر

ووضح أن حل أزمة المرور في الجراجات الذكية حيث يمكنها أن تستوعب أكثر بكثير من الجراجات العادية وتقام على مساحات صغيرة تبدأ من 50 متر تقريباً مؤكداً ان المصاعد التي تنقل السيارات لا تتأثر بالتيار الكهربائي في حال انقطاعه لتواجد بطاريات خاصة فيها. 

 

09:26:13 - 2021-05-24