التجهيز لاقامة 3000 محطة شحن كهربائية بمصر

من أجل توفير النجاح لشركة النصر للسيارات وسيارتها الكهربائية E70 , يتم العمل على اقامة عدد كبير من محطات الشحن الكهربائية.

 

 

6000 سيارة كهربائية يمكنها الشحن في وقت واحد بمصر

قالت وزارة قطاع الأعمال في مصر علي لسان وزير قطاع الأعمال هشام توفيق أن العمل جاري على اقامة 3000 محطة شحن مزدوجة للسيارات الكهربائية في 4 محافظات في الجمهورية. وسيتم اقامة هذه المحطات في الطرق السريعة بمصر . وستوفر هذه المحطات البالغ عددها 3000 محطة الشحن لعدد 6000 سيارة تعمل بالكهرباء في وقت واحد.

 

عام ونصف لانهاء 3000 محطة شحن كهربائية بمصر

ومن المقرر انهاء العمل في هذه المحطات الكهربائية للشحن في عام ونصف العام . ويأتي ذلك في اطار ما تقوم به الحكومة المصرية بهدف التوسع في توفير وتصنيع السيارات الكهربائية في مصر. وكانت النصر للسيارات قد تم اعادة احيائها من جديد باتفاق مع شركة دونج فينج الصينية التي ستقوم بتصنيع سيارتها الكهربائية E70 في مصر بأيدي مصرية. 

 

تصدير متوقع لسيارة النصر الكهربائية لأفريقيا

ويتم توفير نقاط شحن في مختلف مناطق الجمهورية بهدف توفير البنية التحتية المناسبة لانتشار وبيع سيارات النصر الكهربائية. ومن المقرر بعد تصنيع السيارة الكهربائية في النصر للسيارة وبدء توفير الطلب المحلي عليها الاتجاه الي التصدير الي الأسواق الخارجية وبالتحديد السوق الافريقية. 

 

 

14:50:48 - 2021-08-11