الإعلان عن انعقاد قمة مصر الدولية لوسائل النقل الكهربائية في أكتوبر

للتماشي مع التطور العالمي وتوجه الدولة لتصنيع وسائل نقل كهربائية محلياً , ستأتي قمة مصر الدولية لوسائل النقل الكهربائية لتعزيز هذا الأمر. 

قمة مصر الدولية لوسائل النقل الكهربائية من 10 إلي 12 أكتوبر

تنطلق في أكتوبر المقبلة بمصر قمة مصر الدولية لوسائل النقل الكهربائية وهي تعتبر حدث جديد يقام لأول مرة بمصر وسيكون عبارة عن مؤتمر ومعرض دولي لتقديم تكنولوجيا المركبات الكهربائية المستقبلية بكل أنواعها من خلال شركات ترايتك للتقنية والحلول المتقدمة، وبرانديت كايرو. وسيقام الحدث في 10 أكتوبر ويستمر الي 12 أكتوبر في مركز مصر للمعارض الدولية ويأتي في إطار خطة الدولة لتحقيق الحياد الكربوني وأنشطة خفض الانبعاثات الكربونية . 

 

عرض الشركات خدماتها ومنتجاتها في قمة مصر الدولية لوسائل النقل الكهربائية

وستكون القمة وسيلة للشركات لعرض منتجاتها وتقديم خدماتها كما توفر أمام المستثمرين سيولة للتعرف على أهم الفرص المتاحة في صناعة النقل الكهربائي . كما ستوفر للحكومة وسيلة ومنصة لتعزيز سياساتها في مجال الاستدامة واستخدام وسائل نقل بديلة وصديقة للبئة. وتعمل مصر في الفترة الحالية على التوسع في استخدام وتوطين صناعة السيارات الكهربائية للتحول لمركز اقليمي لهذه الصناعة وتصدير السيارات منها للدول العربية والافريقية. 

 

قمة مصر الدولية لوسائل النقل الكهربائية تستهدف دعم صناعة السيارات الكهربائية بمصر

وأكد المسئولون عن الحدث أن التحول للمركبات الكهربائية ضرورة أساسية للحفاظ على البيئة والتماشي مع التطور العالمي ولهذا تم تنظيم هذه القمة التي تعزز الانتقال للنقل المستدام. وتأتي القمة لتؤكد على تشجيع التحول للتجميع المحلي للسيارات الكهربائية وتوطين صناعتها بمصر . 

 

أهم القطاعات التي ستظهر في قمة مصر الدولية لوسائل النقل الكهربائية

وسيشارك في القمة شركات تعمل في مجال التنقل الكهربائي مثل شركات السيارات ووسائل النقل البديلة وشركات البنية التحتية وشركات التمويل مع تنظيم ورش عمل ومحاضرات مختلفة حول صناعة النقل الكهربائي. 

 

09:42:42 - 2024-08-22