الإسعاف المصرية تطلق حملة جديدة للتحذير من القيادة عكس الاتجاه

هيئة الإسعاف المصرية تعلن عن حملة خاصة لمواجهة مشكلة القيادة عكس الاتجاه التي تسبب حوادث قاتلة خطيرة. 

تحذير من الاسعاف لقائدي السيارات

أعلنت هيئة الإسعاف المصرية عن تنبيهات خاصة لقائدي السيارات ومنها التحذير من القيادة عكس الاتجاه حيث أكدت الهيئة أن من يقوم بهذه الأفعال من أصحاب تلك السلوكيات القاتلة. وقالت هيئة الإسعاف المصرية أنه يجب الانتباه والتحذير من تبعات القيادة غير المسئولة، وقالت أنه ما زالت فرقها الإسعافية تسعى جاهدة لنجدة واغاثة مصابي حوادث الطرق، ولكن شدة وضراوة العديد من الحوادث تحول دون إنقاذ العديد من المصابين.

 

الاستهتار العنوان الرئيسي لمئات الحوادث

وطالبت الجميع بالمشاركة في أهداف حملتها للحد من حوادث الطرق، عبر نبذ كل مظاهر القيادة غير المسئولة. كما أشارت الهيئة أن الاستهتار كان ومازال هو العنوان الرئيسي لمئات من حوادث الطرق، التي كانت فرق الإسعاف شاهدة على فظاعتها وقسوتها، مؤكدة أن هناك قصص مؤلمة نسجتها سلوكيات القيادة غير المسئولة، وراح ضحيتها الكثيرين، وهي تتطلع معهم لإيقاف تلك السلوكيات غير المسئولة.

 

سيارات دفع رباعي وكهربائية ضمن أسطول الاسعاف المصري

وتوفر الاسعاف المصرية سيارات دفع رباعي وأكدت أنها تنفرد بامتلاكها أسطول إسعافي فريد في تنوعه، وجاء ليواكب الاحتياجات الصحية الطارئة للمواطن المصري، بالإضافة إلى مراعاة الطبيعة الجغرافية المتنوعة التي تتميز بها مصر. وجاءت البداية مع سيارات الإسعاف المجهزة كعناية مركزة، مروراً بأسطول اللنشات الإسعافية بنهر النيل، وسيارات الإسعاف ذاتية التعقيم وهي سيارات مخصصة لاحتواء الحالات المرضية شديدة العدوى، بجوار امتلاكها لأسطول حضانات متنقلة لنقل الأطفال المبتسرين حديثي الولادة، وانضم إلينا مؤخراً مركبات كهربائية إسعافية صديقة للبيئة ضمت اسكوترات إسعافية وجولف كار إسعافي.

 

11:29:02 - 2024-05-14