افتتاح مصنع جديد للحافلات بمصر بالتعاون مع كينج لونج في السويس

بالتعاون مع كينج لونج, أعلنت الشركة العربية للتجارة والتصنيع وخدمات النقل ATM Misr عن افتتاح مصنعها الجديد للحافلات في السويس خلال الساعات المقبلة. 

 

 

الشركة العربية للتجارة والتصنيع وخدمات النقل ATM Misr تفتتح مصنع جديد للحافلات

أعلنت الشركة العربية للتجارة والتصنيع وخدمات النقل ATM Misr عن تنظيم مؤتمر صحفي يقام على هامش افتتاح مصنع لتجميع الحافلات بالتعاون مع شركة كينج لونج الصينية. وسيقام المؤتمر يوم الثلاثاء الموافق 8 شعبان 1444هجرياً والموافق 28 فبراير 2023م بموقع المصنع بمنطقة عتاقة بمحافظة السويس

 

وزيرا الاسكان والصناعة في افتتاح مصنع الشركة العربية للتجارة والتصنيع وخدمات النقل ATM Misr

سيشهد المؤتمر حضور كل من: الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمهندس أحمد سمير، وزير الصناعة والتجارة بالاضافة الي أسامة نقلي، سفير خادم الحرمين الشريفين في مصر والسيد لياو ليتشيانغ، سفير جمهورية الصين الشعبية في مصر والدكتور حامد المطبقاني، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للتجارة والتصنيع وخدمات النقل والسيد عمرو القوتلي، العضو المنتدب الشركة العربية للتجارة والتصنيع وخدمات النقل والسيد لو جيجون، رئيس مجلس إدارة شركة كينج لونج.

 

 

اعتماد بعض وسائل الصلاحية في منتجات الشركة

وكانت الشركة قد حصلت في عام 2022 على الموافقة على الصلاحية لبعض الاشتراطات في مركبات أتوبيسات كينج لونج السياحية وتشمل المصابيح الأمامية والموافقة على المركبات من فئات M وN وO من حيث الفرملة واشارات وأصوات تحذير المركبات والاطارات وعدادات السرعة. 

 

23:33:59 - 2023-02-26