افتتاح محطة جديدة بنزين وغاز وكهرباء في العباسية 

محطات الغاز الطبيعي تتوسع في مصر وتزداد وافتتاح محطة جديدة بالقاهرة تشمل خدمات وقود متكاملة وشحن كهربائي.

 

 

البترول تفتتح محطة وقود متكاملة جديدة

أعلنت وزارة البترول المصرية أنها قامت بافتتاح محطة وقود جديدة في القاهرة بمنطقة العباسية. ولا يمكن القول أنها محطة جديدة ولكن تم تحديثها لتشمل كافة الخدمات ولتكون محطة متكاملة تقدم خدمات الوقود البنزين السائل بالاضافة الي الغاز الطبيعي والشحن للسيارات الكهربائية في محطة واحدة. 

 

محطة غاز وبنزين جديدة تابعة لغازتك

والمحطة الجديدة تابعة لشركة غازتك بالتعاون مع ايني الايطالية . وأكد وزير البترول أن أعداد محطات الغاز الطبيعي تضاعفت في مصر في الفترة الأخيرة لتصل الي 375 محطة بعد أن كانت 180 محطة فقط وذلك في أقل من عام. ومن المقرر الوصول الي 400 محطة في الفترة المقبلة في خطة للوصول الي 1000 محطة على مستوي الجمهورية. 

 

100 مركز لتحويل السيارات للغاز في مصر

وتتعاون كل الجهات من أجل تنفيذ مبادرة الاحلال وتحويل السيارات للغاز الطبيعي مع الوصول الي أكثر من 100 مركز لتحويل السيارات للغاز في مصر. كما وصل استهلاك الغاز الطبيعي الي 85 مليون قدم مكعب يومياً مما يدل على زيادة الاعتماد على الغاز. وكانت غازتك قد افتتحت محطات أخري متكاملة في مصر في بورسعيد وطنطا وبني سويف ودمياط كما ستفتتح مزيد من المحطات في باقي محافظات مصر مثل الصعيد والدلتا . 

 

محطة العباسية الجديدة ستوفر الغاز لعدد 1800 سيارة في اليوم

وتوفر محطة العباسية الجديدة تموين 1800 سيارة في اليوم عبر 8 نقاط للتموين بالغاز بطاقة 1200 متر مكعب يومياً . كما توفر بنزين 92 و95 من 8 نقاط مع مكان للشحن الكهربائي. 

 

09:53:08 - 2021-07-11