افتتاح أول مركز 4S متكامل لسيارات جي ايه سي في مصر 

GAC أو جي ايه سي تعلن عن أول مركز متكامل لها بالسوق المصري يتضمن مركز خدمة وصالة عرض ومخزن قطع غيار ووحدة سيارات مستعملة. 

الاعلان عن أول مركز متكامل لجي ايه سي بمصر

أعلنت شركة جميل موتورز وكيل سيارات جي ايه سي في مصر عن افتتاح أول مركز خدمة للشركة في مصر في أعقاب الكشف الرسمي عن التوكيل الجديد في الفترة السابقة. ويعتبر المركز الجديد مركز متكامل 4S تم تأسيسه في منطقة أبورواش التي تشتهر بمراكز خدمة السيارات التابعة للتوكيلات في مصر بالاضافة لتواجد صالة عرض ضمن المركز ومركز خدمة ما بعد البيع وتوفير منفذ لبيع قطع الغيار. 

 

مركز جي ايه سي المتكامل يضم وحدة للسيارات المستعملة

كما يتواجد بالاضافة لذلك في نفس المكان وحدة مخصصة لبيع السيارات المستعملة وخدمات استبدال السيارات. وتواجد خلال حفل الافتتاح من جانب جميل موتورز الوكيل المحلي فادي جميل نائب الرئيس بمجموعة عبداللطيف جميل وطارق عبداللطيف مدير عام جميل موتورز ومن جي ايه سي تواجد وانج تشونشينج نائب مدير عام جي ايه سي الدولية . 

 

مركز جي ايه سي الجديد تم تأسيسه في 3 شهور فقط

وأكد طارق عبداللطيف أن المركز المتكامل تم انشاءه في 3 شهور فقط ويعتبر جزء من توسع الشركة في السوق المصري. ويأتي المركز على مساحة 4100 متر وصالة العرض بمساحة 600 متر مع مكان لانتظار العملاء يمكن من خلاله متابعة صيانة سيارته بجانب منطقة لخدمات الصيانة بمساحة 1700 متر وورشة عمل من 11 كابينة أعمال ميكانيكية و11 وحدة سمكرة ودهان وتستوعب 65 سيارة في اليوم بجانب مخزن قطع الغيار. 

 

 

 

 

 

19:48:32 - 2023-11-26