اضافة اصدارين جديدين الي رينو لوجان في مصر

رينو لوجان وفرت 4 طرازات في مصر في صورة اصدارين مانيوال وأوتوماتيك ولكن الشركة قررت اضافة اصدارين آخرين للسيارة.

رينو تعلن مفاجأة جديدة في مصر مع لوجان

أعلنت شركة رينو على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة أنها ستوفر مفاجأة جديدة للسوق المصري في الفترة الحالية وأن المفاجأة سيتم الكشف عنها في جناحها الخاص في حديقة الميريلاند في مصر الجديدة, وبالفعل جاءت المفاجأة التي وفرتها الشركة حسبما أعلنت من خلال طرح اثنين من الاصدارات الجديدة من سيارتها لوجان في مصر .

 

اصدار لوجان Signature جديد في مصر

وقالت الشركة أن الاصدارين الجديدين يعتبران الاصدارات الأعلي في فئات لوجان في مصر ويعتبر الاصدارين اضافة الي اصدارات E1 وE2 مانيوال وأوتوماتيك من الشركة وبالنسبة لأول الاصدارين وهو E3 الجديدة Signature فيشمل العديد من التجهيزات التي تتضمن اضافة زجاج فاميه فقط في الجزء الخلفي من السيارة وهو ما يميزها فقط عن الفئات السابقة عليها. 

 

رينو تضيف اصدار رابع جديد في مصر باسم Signature +

بينما الاصدار الرابع والجديد الذي يعتبر أعلى الاصدارات فيأتي باسم E3+ أو Signature + وتأتي باضافة الزجاج الفاميه سابق الذكر في الاصدار الثالث مع عجلات 16 بوصة بلونين واطارات مختلفة . وتستمر السيارات في حمل نفس المحرك 1600 سي سي بقوة 85 حصان وعزم 134 نيوتن متر مع الناقل المانيوال خماسي السرعات أو 105 حصان و148 نيوتن متر مع الناقل الأوتوماتيك خماسي السرعات. 

 

15:17:11 - 2019-12-07